رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصطفى كامل لـ"نصر محروس": أنا حزين عليك

قال المطرب والشاعر مصطفى كامل، نقيب الموسيقين السابق إن نصر محروس أغفل الحقائق طيلة فترة حلقته أمس مع الفنانة إسعاد يونس ولم يذكر اسمه، لافتا أنه كان لديه فضل كبير لما وصل إليه الآن بسبب إبداعاته.

وأشار كامل خلال بيان أصدره للرد على ما جاء في حلقة المنتج نصر محروس مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة"، إلى أن المنتج أغفل في الحلقة التحدث عن أغنية "أمشي" التي أعادت الوتريات إلى الأغنية المصرية من جديد، مشيراً إلي أن تلك الأغنية كانت من فكرته ووافق عليها المطرب أمين سامي.

وأكد كامل على أنه من أتي بأغنية "على فين يا هوي" للراحل حسن الأسمر للشركة، وأن الأغنية تسببت في إحداث خلاف بين كامل وعصام كاريكا لكون الأخير كان يرغب في أن يغنيها محمد فؤاد.

وأشار نقيب الموسيقيين السابق، إلى أن "نصر" نسى أنه صاحب أهم أعمال المطرب خالد عجاج، كما أكد كذب كامل نصر في أنه يكون هو من أقنع محمد فؤاد بغناء أغنية "الحب الحقيقي"، موضحا أن فؤاد لحن الأغنية قبل أن يسمعها "نصر".

وشدد مصطفى، أن "نصر" أغفل اسمه في كل الأدوار المهمة التي قام بها معه بشركته، مشيراً إلى أنه فهو من أتي ببهاء سلطان للشركة بعد أن رحل محمد فؤاد، كما أنه صاحب أهم ديو غنائي قدمته الشركة وهو "ليه يا دنيا" الذي جمع محمد منير وخالد عجاج.

وشدد علي أنه من قدم لأول مرة المطربة شيرين عبدالوهاب في أغنية "بحبك" مع المطرب محمد محي، مكذباً "نصر"حينما قال في الحلقة، إنه صاحب ألبوم الأطفال "بابا فين"، لافتاً إلي أن الألبوم بالكامل كان من كلماته.

واختتم بيانه: "أنا كمصطفى كامل حزين على نصر محروس وزعلان عليه.. مش زعلان منه، وشهادة حق حتى لا أكون مثله، نصر كان منتجا نشطا فقط، وهناك فرق كبير بين صاحب المطعم والشيف الذي يصنع الطعام الجيد