رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف علي سر تفكير "الهضبة" في "الشهرة" بعد مرور 30 عاما

منذ أكثر من عامين وتحديدا في موسم الدراما الرمضاني لعام 2013 ، تم الإعلان عن عودة النجم عمرو دياب لمجال التمثيل من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "الشهرة" والذي كان سيخرجه رامي إمام، إلا أن الظروف والأسباب تعددت الي أن تم تأجيل هذا المشروع حتي هذه اللحظة.

فيما بدأت المؤشرات مرة أخري تعود بأن الهضبة يضع لمساته الأخيرة للبدء في تصوير هذا المسلسل خلال الفترة المقبل، ومؤشرات أخري قالت: إن دياب طلب أن يتم تحويل هذا المشروع من "مسلسل" إلي "فيلم".

وعلى الجانب أخر، انتهى الكاتب والشاعر مدحت العدل من كتابة جميع حلقات مسلسل "الشهرة" لعمرو دياب، والذي تدور أحداثه حول مطرب مشهور تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب مفاجأة يتعرض لها، ليبدأ فى إعادة حساباته مرة أخرى، ويستعيد ذكرياته كلها بداية من محاولاته لكى يحقق حلمه فى الشهرة والنجومية ويصبح مطربا مشهورا، ولكن ككثير من البشر فإن الشهرة والنفوذ والمال يغيرونه للسلب، ولكن المفاجأة التى تحدث له تغيره ويبدأ فى التغيير.

ولكن لماذا يفكر عمرو دياب بعد كل هذه النجومية الساحقة والذي حققها علي مدار اكثر من 30 عاما في الوسط الفني في الــ"الشهرة" ؟.

 هناك عدة أسباب رصدتها " وشوشة" تجبر الهضبة أن يفكر كثيرا في الـ"الشهرة"، أبرزها أن عمرو قد يبحث عن العودة مجدداً للتمثيل وتقديم عملا دراميا قويا من خلال مسلسل "الشهرة" والذي سيعد أولي تجاربه الدرامية بعد مرور أكثر من 30 عام فن .

كما أنه في حال ما إن تم تحويل "الشهرة" من مسلسل إلي فيلم سينمائي كما يشاع، فهذا أمر وارد أيضا للهضبة والذي سيصبح محطة هامة وفارقة في تاريخ دياب الفني بعدما قدم عدة أفلام مثل " السجينتان، والعفاريت ، وأيس كريم في جليم، و ضحك ولعب وجد وحب" والذي لم يقدم فيهم كل ما يميزه علي المستوي "التمثيلي" انذاك خصوصا أن كل هذه الأعمال قدمها في غضون الـ10 سنوات الأولي في تاريخه الفني .

كما أن دياب يفكر باستمرار في تقديم "مسلسل أو فيلما" جديدا خلال الفترة المقبلة هو بمحض الختام الفني لمشواره الطويل من النجاحات والتميز، ليشبع رغبتة الدائمة في التمييز بتقديم أعمالا ناجحة علي المستوي المصري والعربي أيضا .

وسيسعي الهضبة إلي ستغلال هذا المسلسل في تقديم العديد من الأغنيات الجديده له وأيضا في حالة تقديمه فيلما جديدا، مثل أن قدم أغان "ها تمرد علي الوضع الحالي"، و"أنا حر"، و"أيس كريم في جليم"، و"رصيف نمرة خمسة"، و "بس إنت تغني"، وغيرها من أغنيات قدمها في أعماله السينمائية والتي تعيش حتي الأن في أذهان الجميع، مما تسبب في ذلك بأن يقوم دياب بغناء مثل هذه الأغنيات في حفلاته الأخيرة وبعد مرور أكثر من 20 عاما علي مثل هذه الأعمال.