أمير طعيمة في تصريحات نارية لـ"وشوشة":"حرام عليكم لما تظلموا قامة كبيرة زي إلياس الرحباني بالشكل ده"

رد الشاعر أمير طعيمة فى تصريح خاص لــ"وشوشة" ،  على الهجوم الشرس ، الذى وقع على الموسيقار الكبير "إلياس الرحبانى" ، عندما نسي ذكر اسم العندليب "عبدالحليم حافظ" ، بعد أداء أغنية "سواح" ، من أحد المتسابقين فى برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي".


حيث قال طعيمة : "الرحباني لم يقول هيدا بيغنيها أحسن من المغني المصري صاحب الأغنية.. ما أدري شو اسمه" ، مثلما تردد على لسانه ، ولكنه قال أن المتسابق له حضور ، وأنه نسي ، و لم يتناسي أو يقصد التهكم ، وخاصة أنه تعامل بتلقائية وحسن النية ، ولم يقصد الإساءة لأحد لأنه موسيقار كبير ، ويعرف تاريخ  العندليب جيدًا.


أضاف طعيمة ، أنه علينا ألا نلوم رجلًا كبيرًا ، مثل "الرحباني" ، الذي يبلغ من العمر الـ 75 عامًا تقريبًا ، وخاصة أن اللقاء كان على الهواء ، ووسط جمهور كبير ، ومن الوارد جدًا أن يخطأ بطريقة غير مقصودة.


أشار أمير طعيمة ، إلى أنه ليس من الطبيعي أن يقوم رجلًا محنكًا ، وشاعرًا كبيرًا ، وله تاريخه واسمه في الوسط الفني ، كـ "إلياس الرحباني" ، بمهاجمة شخصية لا يختلف عليها أحد مثل العندليب الراحل عبد الحليم حافظ.


واختتم طعيمة ، تصريحاته ، مشيدًا ببرنامج "ستار أكاديمي" ، الذي يبحث عن الموهوبين دائمًا ، معربًا عن سعادته بنسبة المشاهدة ، التى يحظى بها ، من خلال متابعيه دائمًا.


يذكر أن أمير طعيمة أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج المسابقات "ستار أكاديمي".