رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالأرقام .. الأهلي يواصل تفوقه علي الزمالك في السوبر بـ "9 بطولات"

نجح النادي الأهلي في تحقيق بطولة السوبر المصري للمرة الثامنة في تاريخه بعد فوزه علي غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب "هزاع بن زايد" بالإمارات. 

"وشوشة" ترصد أرقام الأهلي في بطولة السوبر، وتفوقه علي الزمالك في بطولة السوبر وذلك من خلال التقرير التالي:


2001 الزمالك يحصد لقب البطولة الأول علي حساب الفلاحين .

حصد الزمالك لقب البطولة الأول في موسم 2001 بعدما حقق الفوز علي نظيره غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف سجل هدف التقدم للمارد الأبيض حازم إمام، وتعادل محمد العتراوي للفلاحين، وأحرز حسام حسن هدف الفوز للمارد الأبيض في الوقت الإضافي الثاني.



 2002 كلاكيت تاني مرة للزمالك أمام ذئاب الجبل .

في موسم 2002 حصد الزمالك لقب بطولة السوبر للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على المقاولون العرب، بهدف أحرزه أسامه نبيه، بالدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الإضافي الثاني للمباراة، في مباراة كانت صعبة علي الأبيض.


2003 الأهلي يحصد اللقب الأول .

حقق الأهلي الفوز ببطولة السوبر لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك عن طريق ركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي.


2005 الأهلي وانبي .

فاز الأهلي ببطولة السوبر للمرة الثانية، بعد فوزه على فريق إنبي بهدف نظيف، أحرزه وائل جمعة في الدقيقة 93 بالوقت الإضافي للمباراة.



2006 أبو تريكة يهدي الأهلي البطولة الثالثة في تاريخه.

 في موسم 2006حقق الأهلي الفوز ببطولة السوبر للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على إنبي بهدف دون رد، أحرزه الماجيكو محمد أبو أبو تريكة.


2007 السوبر أهلاوي نجح الأهلي.

 في موسم 2007 في التتويج ببطولة السوبر للمرة الرابعة عقب فوزه علي الإسماعيلي بركلات الترجيح 4/2 ، بعد تعادل الفريقين 1/1 في الوقت الأصلي للمباراة.


2008 السوبر أهلاوي.

حقق الأهلي الفوز ببطولة السوبر للمرة الخامسة، بعد تغلبه على الزمالك بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد حسن ومعتز إينو.


2009 الحدود يخطف السوبر من الأهلي .

حقق فريق حرس الحدود بطولة السوبر المصري لأول مرة في تاريخه في موسم 2009 بعد فوزه علي الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد مكي وأحمد عيد عبد الملك وقتها.


2010 الأهلي يستيعد السوبر من الحدود.

 في موسم 2010 نجح الأهلي في رد اعتباره بعد خسارته للسوبر في موسم 2009 أمام الحدود، بالتتويج بلقب البطولة للمرة السادسة، بعد فوزه على حرس الحدود ، بهدف دون رد، أحرزه محمد أبو تريكة.


2012 الأهلي يحقق اللقب السابع .

حقق الأهلي الفوز ببطولة السوبر للمرة السابعة، بعد فوزه على إنبي بهدفين مقابل هدف، أحرزهما عبد الله السعيد ومحمد ناجي جدو، وسجل هدف الفريق البترولي الوحيد محمد شعبان.


2014 أخر ألقاب الأهلي بالسوبر .

حقق الأهلي الفوز ببطولة السوبر للمرة الثامنة في تاريخه، بعد تغلبه على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5/4. 2015 السوبر أهلاوي حقق الأهلي اللقب التاسع له علي حساب غريمه الزمالك بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين.