رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على انتماءات "نجوم الفن" بين الأهلي والزمالك .. وتوقعاتهم لمباراة القمة

بدأ منذ قليل الصراع الكروى المعتاد ، أو لقاء القمة بين الاهلي والزمالك على بطولة كاس السوبر وأصبح الصراع بين النجوم ما بين الأحمر والابيض .

 حرصت وشوشة قبل اللقاء أن تتعرف على انتماءات بعض النجوم ، فقال الناقد السينمائى طارق الشناوى فى تصريح خاص لــ "وشوشة" ، أنه يتمنى فوز نادى الأهلى ليمحى لنا مافعله فى المبارات القادمة ، وأتوقع فوز الأهلى إن شاء الله 2/1 .

وأضاف سعد الصغير ، لــ"وشوشة" قائلًا: "أنا دمى أحمر ، وبشجع الأحمر ، وقلبى بيدق فى عشق الأحمر، ويحيا الأهلى وإن شاء الله هنفوز 3/0 وهناخد الكاس باذن الله ونكيد العوازل ".

يذكر أن الزمالك متقدم بهدف لعمر جابر في الشوط الأول.


كما سافر الفنان كريم فهمى برفقة شقيقه أحمد فهمى صباح اليوم لمؤازرة الأهلى ، بدولة الإمارات ، لحرصه الشديد على الحضور .

وأشار الفنان أحمد التهامى لـ"وشوشة" ، أنه يتمنى فوز الاهلى 2/0 ، كما تمنى أيضًا أن تسود أجواء المباراة بكل روح رياضية ، ونشاهد مبارة ممتعة ، بدون تعصب .

كما أعلن الفنان أحمد السعدنى على حسابه الشخصى ، عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" ، عن مدى حبه وعشقه للأهلى ، ونشر صورة برفقة ابنه ، وعلق عليها قائلًا: "يااارب نكسب".

وأيضًا نشر النجم أحمد السقا على "فيس بوك" صورة لشعار الفريقيين ، وطلب من الجمهور أن يتوقع النتيجة المبارة اليوم .

وكشف الفنان محمد كريم عن رأيه فى مباريات الزمالك والاهلى قائلًا ، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "نتمنى مباراة جميلة وممتعة بين الفريقين".