رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مرتضي منصور: هذا ما سأفعله مع محمود طاهر بالإمارات

 أكد مرتضي منصور رئيس الزمالك أنه لا يشعر بالغربة في دولة الإمارات، والتي يقام فيها مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك غدًا "ألخميس" علي ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.


وقال مرتضي منصور في تصريحات تليفزيونية أن الإمارات ومصر شعب واحد، وأنه يشعر وكأنه في "شبرا" أو المعادي أو الزمالك، تعبيراً عن أنه لا يشعر بأي غربة في دولة الإمارات.


وأضاف قائلًا : "أنا ومحمود طاهر رئيس الأهلي سفراء مصر في الإمارات، ولن نظهر أي خلافات خلال هذه المباراة، وبالتأكيد سأسلم عليه غداً علي طريقة شادية وفريد الأطرش في أغنية ياسلام علي حبي وحبك وهما "بيخنقوا بعض".


وأكمل "أنا مش جاي ألاعب محمود طاهر، هو مصيره في أقدام لاعبي الزمالك مثل باسم مرسي ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد حمودي، لأن مصيره هو ومجلسه يتحدد علي نتيجة هذه المباراة".


وتابع"أعطيت تعليمات للاعبي الزمالك أن يلعبوا هذه المباراة بنفس روحهم في مباراة الأبيض أمام النجم الساحلي في قبل نهائي بطولة الكونفدرالية، وأن لا يلتفتوا إلي أي إستفزاز يفعله لاعبي الأهلي".


وأتم "محمود طاهر أدخل الألتراس تدريبات الأهلي من أجل أن يسبوني بأمي، وفي النهاية طالبوا برحيله هو ومجلسه، وأنا لو كنت مكانه كنت سأعلقهم علي بوابات النادي".