رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 محاذير للألتراس قبل مباراة السوبر

أعلنت إدارة استاد هزاع بن زايد عن نفاذ تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري، المقرر لها يوم الخميس بالإمارات، وكانت إدارة الاستاد طبعت 10ألاف تذكرة لجماهير الزمالك ومثلها لجماهير الأهلي.

 

ومن المقرر أن تشهد المباراة حضور 221 فردا من الألتراس، بعدما وافقت اللجنة المنظمة على حضور عدد من الألتراس لمؤازرة الفريقين خلال المباراة.

 

وضع مسئولو استاد هزاع بن زايد العديد من المحاذير الخاصة قبل حضور جماهير الزمالك والأهلي من روابط الألتراس لمباراة السوبر المرتقبة بين الفريقين غدا.

 

وكانت اللجنة المنظمة  للقاء السوبر وافقت على حضور 221 فردًا من التراس القطبين ، خلال المؤتمر الذي عقد فى قاعة المؤتمرات بالإستاد المستضيف للمباراة .

 

** يأتي حظر استعمال الشماريخ على رأس المحاذير التي وضعتها هيئة الاستاد، وحذرت الألتراس من اصطحاب الشماريخ والألعاب النارية في المباراة.

 

**حذر مسئولو الاستاد الجماهير من اصطحاب لافتات مسيئة للجماهير في المباراة، وأعلنت عن تفتيش الجماهير بصورة دقيقة قبل دخول الاستاد.

 

** منعت هيئة استاد هزاع بن زايد استخدام أقلام الليزر في المباراة، حتى لا يستخدمها الجماهير في مضايقة لاعبي الفريقن.

 

** "الشغب مرفوض" هذا هو الشعار الذي أعلنته إدارة استاد هزاع بن زايد، وأكدت أنه لن يتم السماح بأعمال شغب في المباراة وأعلنت عن مراقبة المدرجات بالكاميرات.

 

** أعلنت إدارة الاستاد عن السماح بالدخول لحاملي التذاكر فقط، وأعضاء مجالس الإدارة والمنظمين وحاملي الدعوات الخاصة.