وزير الرياضة يكرم أبطال التايكوندو

استقبل اليوم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الكابتن فرج العمري، رئيس اتحاد التايكوندو، واللاعبات الحاصلات علي ميداليات في دورة الألعاب العسكرية التي أقيمت بكوريا وكذلك دورة الألعاب الأفريقية بالكونغو.

أشاد وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء بالجهود المبذولة من الاتحاد واللاعبات واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وتمني عبد العزيز لجميع أعضاء المنتخب تحقيق آمال المصريين في الحصول علي عدد من الميداليات الاوليمبية تتناسب مع مكانة مصر الرياضية. 

ووعد وزير الرياضة بتلبية جميع مطالب الاتحاد من مشاركة في البطولات واقامة المعسكرات الداخلية والخارجية قبل منافسات دورة الألعاب الأوليمبية بالبرازيل.

كما وافق وزير الشباب والرياضة، علي طلب فرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو بتخصيص صالة للتايكوندو لاقامة التدريبات للاعبين المؤهلين لأوليمبياد البرازيل سواء باستاد القاهرة أو المركز الاولمبي بالمعادي. 

ومن جانبه أوضح رئيس الاتحاد انه من المقرر أن يقام معسكر مشترك في شرم الشيخ خلال الفترة من 29 أكتوبر إلي 4 نوفمبر بمشاركة عدد من الدول وهي صربيا، تونس، المغرب، وسويسرا.  

جاء هذا التكريم نظراً لسفر المنتخب اليوم للمشاركة في بطولة العالم "الجائزة الكبري" بانجلترا وذلك لعدم تمكنهم من حضور التكريم مع باقي المنتخبات الوطنية والمقرر له يوم الأحد 18 أكتوبر باللجنة الاوليمبية