بالصور.. إصابة أبطال فيلم "البر التاني" أثناء التصوير

يواجه أبطال فيلم "البر التانى" معاناه حقيقيه أثناء تصوير مشاهدهم فى عرض البحر بمدينه الإسكندرية بابو قير، حيث تعرض العديد منهم لإصابات مختلفه أثناء التصوير فمنهم من اصيب بدوار البحر، ومنهم من تعرض لحالات اغماء مفاجىء فضلًا عن رفض بطل العمل النجم محمد على الاستعانه بدوبلير فى قفزات البحر. 

وتعرض فريق العمل أكثر من مرة لعده نواة حيث يصر المخرج على إدريس على نقل الواقع الحقيقى للشباب خلال خوضهم لهذه التجربة المليئه بالمخاطر من خلال مشاهد فيلم "البر التانى" الذى يناقش قضيه من أخطر القضايا فى العصر الحالى وهى مشكله الهجرة الغير شرعيه التى يوميًا ما نقراء ونشاهد عن غرق مجموعات من الشباب عند محاولاتهم الهروب من واقعهم بطريقه غير شرعيه. 

وقد اكد النجم محمد على، بطل الفيلم أن ما يعانيه فريق العمل أثناء التصوير جزء بسيط لنقل الواقع الذى يحدث لدق ناقوس الخطر للشباب بعدم خوض هذه التجربة التى تؤدى إلى الهلاك لا محاله، ولو فكر كل شاب يحاول أن يخوض هذه التجربة قليلًا لتراجع الاف المرات قبل أن يقدم على ذلك. 

وأضاف "علي" أن المخرج على إدريس، سعى لنقل كل كبيرة وصغيره بشكل واقعى وحقيقى لتكون تجربة فيلم "البر التانى" هى جرس الأنذار لشبابنا بعدم الاقدام وخوض هذه المخاطر من أجل مصير مجهول. 

أكد محمد على انه يتبقى على نهايه التصوير عشره أيام فى إيطاليا سيتم تصويرهم منتصف هذا الشهر. 

"البر التانى" بطولة محمد على، عمرو القاضى، محمد مهران، عبدالعزيز مخيون، عفاف شعيب، حنان سليمان، ومن تاليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس، ومن إنتاج شركة كرياتيفو المهندس هشام حشيش.