الأحد .. "كوبتك أورفانز" تحتفل بمرور 25 عامًا بحضور لفيف من الوزراء والسفراء

تقيم هيئة "كوبتك أورفانز" احتفالية ضخمة يوم الاحد القادم 11 أكتوبر بفندق jw ماريوت بالتجمع الخامس ، وذلك بمناسبة مرور 25 عاماً على انشاء المؤسسة .

من جانبها أكدت المهندسة نرمين رياض مؤسسة هيئة "كوبتك أورفانز" والمدير التنفيذي للهيئة أنه سوف يتم خلالالاحتفالية التي تحمل عنوان "التعليم لبناء مصر" تكريم عدد من الشخصيات العامة في مصر ، على غرار ما حدث العام الماضي حيث كرمت المؤسسة العالم المصري فاروق الباز . 

وتابعت " نرمين" : من المتوقع أن تشهد الاحتفالية حضور لفيف من الوزراء والسفراء والمهتمين بالعمل الاجتماعي في مصر ومنهم غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي وخالد عبدالعزيز وزير الشباب ومحافظ القاهرة الدتور جلال مصطفى السعيد والدكتورة ليلى أسكندر والسفير محمود زايد والسفيرة ليلى بهاء الدين وفاطمة ناعوت وروؤف غبور وعدد من الفنانين منهم الفنانة أنوشكا ، ويوسف سيدهم وامير رمزي. 

الجدير بالذكر أن المؤسسة قامت بتعليم 30,000 طفل مصري على مدار 25 سنة، خلال برامج تعليمية ، وفي خلال العامين السابقين أحرز 20 مشارك من كوبتك اورفانز نجاح متميز في الإلتحاق بأرفع الجامعات في مصر مثل الجامعة الأمريكية والجامعة البريطانية من خلال المنح الدراسيه المقدمه من جهات دوليه مختلفة .