"وشوشة" ترصد بالفيديو والصـور.. أهم المحطات والذكريات في حياة أمير كرارة بـ"ذكرى ميلاده"

بدأ حياته فى مجال الإعلانات، عندما اكتشفه طارق نور، وقدمه للجمهور فى أحد الإعلانات، ثم بعد ذلك ظهر كمذيع فى أحد البرامج وهو ستار ميكر عام 2002، وتعرف عليه الجمهور من خلال خفة ظله وتلقائيته المميزة.. إنه النجم أمير كرارة. 

حرصت "وشوشة" أن تنشر أهم محطات والصور النادرة والبرامج التى ظهر بها النجم أمير كرارة، وتكشف عن حياته الشخصية وأهم الأسرار بمناسبة عيد ميلاده.


ولادته


ولد يوم 10 أكتوبر عام 1977م، وهو حفيد الفنان “محمود شكوكو”، وتخرج من كلية السياحة والفنادق، ثم أصبح لاعبًا لكرة الطائرة ضمن الفريق القومي لرياضة الكرة الطائرة، حيث شارك في عديد من المباريات المحلية والدولية.


بدايته


اتجه إلى عالم التمثيل من خلال ست كوم شباب أون لاين عام 2002، ومن بعدها توالت أعماله الفنية، وصعد إلى عالم النجومية، من خلال أعماله الفنية الرائعة.


أعماله الفنية


شارك فى عديد من الأدوار في السينما والتليفزيون من أبرزها فيلم “زكى شان” و”عمليات خاصة” و"أحلى الأوقات"، وكذلك مسلسلات “العمة نور” و”حنان وحنين” و”لحظات حرجة” و”قصة حب” و”بره الدنيا” و”المواطن إكس”، حيث شارك بالبطولة الجماعية فى بعض الأعمال، وكان آخرهم  "طرف تالت، عمليات خاصة، تحت الأرض، خوارى بوخاريست، ألف ليلة وليلة".

كما عاد مرة أخرى إلى تقديم البرامج، وقدم برنامج الخزانة فى عام 2013 وبرنامج جنس ناعم فى عام 2015، وكذلك "الحريم أسرار".


حياته الشخصية

تزوج  بعد قصة حب طويلة من “هند صلاح”  فى عام 2010 ولديهم طفلان هما "سليم- ليلى".