برنامج "سكور" يعود بحلة جديدة عبر شاشة قناة "دبي الرياضية"

يعود برنامج "سكور" على شاشة قناة دبي الرياضية بدءًا من يوم الأحد المقبل 18 أكتوبر، وذلك عقب الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم بحلته الجديدة.


ويعد برنامج "سكور" أحد أبرز البرامج التلفزيونية التي تتعلق بمنافسات دوري الخليج العربي حيث يناقش الجوانب الفنية والتكتيكية من خلال استعراض ملخص لمباريات كل مرحلة مع تقديم شرح تفصيلي حول الجوانب الفنية التي شهدتها المباريات برؤية فنية دقيقة ومتميزة من المحلل الفني خليفة سليمان.


 وسيعود "سكور" بحلة جديدة حيث سيستعرض ملخص لكل مباراة، مع جوانب تحليلية الى جانب اختيار لاعب الاسبوع، ومدرب الأسبوع، وحارس الأسبوع، إلى جانب أفضل شخصية في الأسبوع، أما الحدث الأبرز، فيتمثل في تخصيص جائزتين شهرية، الأولى ستكون للاعب الشهر، والثانية لمدرب الشهر، وذلك عبر تقديم جائزة عينية ومادية لكل فائز، على أن يتم التكريم في الملاعب وأمام الجماهير على هامش المباريات.


وذكر راشد أميري، مدير قنوات دبي الرياضية، أن الخطوة الجديدة من قناة المشاهير، وعبر برنامج سكور تهدف الى تكريم المتميزين في كل شهر، عبر تسليط الضوء على إنجازاتهم سواء كلاعبين أو كمدربين، ومن أجل خلق نوع من التحفيز لكل عناصر اللعبة بما يسهم في زيادة درجات التنافس؛ للوصول إلى الجائزة القيمة التي ستقدم من قبل قناة دبي الرياضية.


وأشار أميري إلى أن مبادرات قناة دبي الرياضية وبرنامج "سكور" لن تتوقف عند الجائزة الشهرية، بل سيقوم فريق العمل، وبناء على معايير فنية خاصة باختيار "أفضل لاعب محلي"، وأفضل لاعب أجنبي وأفضل مدرب في نهاية الموسم، على أن يتم تخصيص جوائز مالية وتقديرية لهم.

 

الجدير بالذكر أن فريق عمل برنامج سكور يتكون من المذيع حامد الحارثي، إلى جانب المحلل الفني المتميز خليفة سليمان.