الثورة والمرأة المعاصرة في "معرض" دينا الكيلاني بـ"الأوبرا"

تقيم الفنانة التشكيلية دينا شريف الكيلاني معرضها الأول بقاعة زياد باكر بالاوبرا المصرية يوم السبت القادم الموافق 10 اكتوبر الجاري, تحت عنوان " رؤية معبرة ". 

من جانبها اكدت دينا الكيلاني ان المعرض سيضم اكثر من مائة لوحة مختلفة الاحجام تعكس اهتمامها الخاص بالواقع المصري واحداثه, منها لوحات تعبر عن ثورتنا المصرية برؤية شابة مصرية, واخري لوحات معبرة عن المراة المصرية المعاصرة في كافة حالاتها " قوتها وجمالها " ولوحات ترسم جمال الطبيعة في مصر بورودها وزوهورها ومناظرها الخلابة. 

وقالت إن الدعوة عامة لحضور المعرض الذي يستمر لمدة اسبوع من يوم 10 اكتوبر حتي يوم 19 اكتوبر يوميا من الساعه الثانية عشرة ظهرا حتي الساعة الثامنة مساءا فيما عدا يوم 19 اكتوبر اخر يوم المعرض يستمر المعرض من الساعه السابعه مساءا حتي الساعه العاشرة مساءا. 

جدير بالذكر تعد دينا الكيلاني من الفنانين التشكيلين المتحمسين للفن واستخدامه كاداة لعرض رؤيتها عن مصرومستقبلها من خلال لوحاتها , اتمت دراستها في المحاسبة من انجلترا, الا ان موهبتها في الفن دفعتها الي دراسة الفن في لندن وحصلت علي العديد من الجوائز من مصر والخارج، تأمل مواصلة طريقها في الفن كاداة للتعبير عن ارائها ورؤيتها عن المستقبل والاحداث في مصر. 

وقد أعدت الفنانة دينا الكيلاني صفحة خاصه علي الفيس بوك تحمل اسم دينا الكيلاني بالعربية والانجليزيه سيتم تفعيلها يوم افتتاح المعرض لتلقي الاستفسارات ونشر لوحاتها بالمعرض.