رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد إبراهيم: أبويا ظالم ومفتري.. وهذه حقيقية زواجي على راندا البحيري في السر

يستأنف الفنان أحمد إبراهيم تصوير مشاهده في مسلسل " سلسال الدم" الجزء الثالث، ليتم عرض العمل بعد ذلك على شاشة قناة mbc  مصر.

كشف" إبراهيم" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن دوره في مسلسل" سلسال الدم 3" الذي يواصل تصويره مع الفنانة عبلة كامل، والفنان رياض الخولي باللوكيشن الداخلي باستديو السنمودي بشبرامنت.

قال "إبراهيم": أجسد دور ابن الفنان رياض الخولي الذي يقوم بدور "هارون" بالمسلسل، ولكن هناك عداوة بيني وبينه لأنه يظلم الناس الأقل منه ويفتري عليهم بعد زيادة سلطته وجبروته، وتربطني علاقة عاطفية مع الفنانة راندا البحيري التي تجسد دور "عليا" بالمسلسل، وهي ابنة الفنانة عبلة كامل، وبعد موجة من الاعتراضات على زواجي بها يتحقق هذا الزواج، ولكن يعقبه عدة مشكلات متعلقة بالإنجاب، فأقوم بالزواج سرًا من واحدة غيرها، وينشكف الأمر وتحدث عدة مشكلات ستتضح في الجزء الثالث من العمل.

أضاف: "نسير في التصوير بمعدل جيد، وقد انتهيت من تصوير 75% من دوري بالعمل، والمسلسل سينتهي من التصوير منتصف شهر نوفمبر المقبل".

"سلسال الدم" بطولة كلًا من: عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سعيد عبد الغني، راندا البحيري، كريم كوجاك، منة فضالي، مفيد عاشور، وغيرهم من الفنانين، وتأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفي الشال.