رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مفيد عاشور: أنا "هجام وقاطع طريق" بتوب على يد عبلة كامل في "سلسال الدم 3"

يواصل الفنان مفيد عاشور تصوير الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم" في استديو السنمودي بمنطقة شبرامنت.


عبَّر "عاشور" في تصريح خاص لـ" وشوشة"، عن سعادته بانضمامه إلى أسرة العمل، التي انضم إليها من الجزء الأول مع الفنانة عبلة كامل وهادي الجيار.


كشف "عاشور" عن دوره بالمسلسل، قائلاً: "أجسد دور أحد قطاع الطرق و"الهجامين"، وأقدم شخصية شريرة يقوم بسرقة مخازن "الحاجة نصرة" بتعليمات مباشرة من (هارون) الذي يجسده الفنان رياض الخولي، ولكن خلال الأحداث اكتشف أنها سيدة رائعة لا تؤذي أحدًا، وأنها مظلومة ولكنها لا تترك حقها؛ فأقف في الجزء الثالث بجوارها ضد هارون الطاغية".


أضاف: "يحمل الجزء الثالث كمًا كبيرًا من المفاجآت غير المتوقعة، وهذا المسلسل ليس التجربة الأولى في تقديم اللون الصعيدي، فقدمت 8 أعمال كنت أتحدث باللهجة الصعيدية، كما لدي في الحقيقة عدد لا بأس به من أصدقائي الصعايدة، ويعد هذا المسلسل بداية جيدة على عرض مسلسلات خارح المارثون الرمضاني، ويشجع العديد من المنتجين لعرض أعمال طول العام".


تابع : "أما عن مشاهدي فانتهيت من تصوير نحو أكثر من 75% من دوري، وعن تعاوني مع عبلة كاملة، فأقل ما يوصف بها إنها أكثر من رائعه فهي إنسانة حقًا، ولا تتأخر على مساعدة أحد، وجميع فريق العمل يعمل لخدمة المسلسل، وإخراجه في أفضل صوره".