رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. تحت شعار "شطة ودقة".. هجوم نجوم الفن على أكلة الغلابة

نشر الفنان الكبير حسين الجسمى، صورة له، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهو يتناول علبه كشرى على أحد الكبارى المطلة على النيل بالجيزة، وكتب الفنان على الصورة: "أحلى طبق كشرى على الكوبرى فى حبيبتى ‫‏مصر"؛ ليعيد للأذهان غرام الفنانين بعلبة الكشرى الذين لا يستطعيون مقاوماتها.


فلم يكن "الجسمى" وحده الذي أعلن عشقه للأكلة المصرية الشعبية "الكشرى"، فهناك صور كثيرة لفنانين وفنانات كشفت عشقهم لهذه الوجبة على رأسهم الفنان أحمد الفيشاوي، الذى التقط صورة مع أحد العاملين بمطعم كشري، وكذلك الممثل الكوميدي هشام ماجد الذى ظهر يأكل "أرز باللبن" بعد الاستمتاع بوجبة الكشري، بينما حاول محمد لطفي، إقناع الراقصة صافينار، بتناول الأرز باللبن بعد الكشري.


وظهرت الفنانة يسرا اللوزي، مستمتعة بوجبة الكشري وكذلك الفنان الكبير الراحل سعيد صالح، والإعلامى طارق علام، كما أرسل الممثل محمود عبد المغني، رسالة سلام من مطعم كشري، وظهرت مي كساب، وأعضاء فريق 8% أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا فى مطعم كشرى.


بينما تمدت الممثلة التونسية ساندي، في عشقها للكشري لدرجة القيام بدور أحد العاملين، ولم تكتفي الطفلة جنا عمرو، بتناول الكشري، بل قررت أن تحل محل أحد العاملين، فيما استعرضت الفنانة الأردنية ميس حمدان، وجبة الكشري قبل التهامها.


وأبدت الفنانة جيهان قمري، سعادتها بوجبة الكشري، وانهمر الطفل محمد الفخراني، في أكل الكشري، وصور المطرب الفلسطيني محمد عساف، أغنيته "أيوه هغني" في مطعم كشرى، وكسرت الممثلة آيتن عامر، نظام الحمية الغذائية بوجبة كشري.


فيما لا يستمتع حسن الرداد، بالكشري بدون الشطة، "بينما لم تكتفِ "صاحبة السعادة" إسعاد يونس، بتناول الكشري فقط، بل أحضرت في إحدى الحلقات صاحب مطعم "كشري أبو طارق".