رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محافظة القاهرة تسترد أرض مساحتها 1500م أملاك دولة بالمرج بعد إزالة كافة التعديات

أعلنت محافظة القاهرة، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، عن تمكن أجهزة حى المرج من استرداد قطعة أرض املاك دولة بمساحة 1500 م بشارع مؤسسة الزكاة (حوض الكمال 1 بجوار المنطقة الطبية ) بعد إزالة كافة التعديات عليها واستعادتها من قبضة بعض البلطجية والخارجين على القانون من مغتصبى الأراضى منذ عشرات السنين حفاظاَ على المال العام  ويقدر ثمن الأرض حالياَ بموقعها المتميز بملايين الجنيهات .

 

وأكد د. عواد أحمد رئيس حى المرج انه تم تشكيل حملة من كافة إدارات الحى  بالتنسيق مع قوات الأمن وشرطة القسم لإزالة كافة التعديات نهائياَ على قطعة الأرض ( 1500م2 ) بالموقع الكائن بحوض الكمال 1 بجوار مركز صحة الأندلس بشارع مؤسسة الزكاة  نهائياَ باستخدام لوادر ومعدات الحى طبقاَ لقرار الإزالة الصادر ، والتى تم اغتصابها والتعدى عليها من قبل بعض الخارجين على القانون بوضع اليد منذ عشرات السنين .

 

وأشار إلى انه عقب استعادة مساحة الارض كاملة تم التجهيز لاستغلالها بشكل مؤقت فى انشاء جراج لمعدات وسيارات حى المرج ، وتخصيص جزء منها كجراج لسيارات قسم شرطة المرج تجنباَ للتعدى عليها مره أخرى من البلطجية والمخالفين ، وسوف يخصص موقع مساحة الارض لانشاء مبنى وديوان جديد لحى المرج بمجرد توفير الموارد المالية  ، حيث أن موقع الحى الحالى يعتبر مدرسة.