رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ميساء مغربي تكشف حقيقة ارتباطها بسعد لمجرد

بعد نجاحها في مسلسل "مولانا العاشق" مع الفنان مصطفى شعبان، والذي يُعد التجربة الدرامية الأولى لها في مصر، أعربت الفنانة ميساء مغربي عن سعادتها لدخولها الدراما المصرية من خلال هذا المسلسل.

 

وأضافت "مغربي" خلال حوارها مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" الذي يُعرض على شاشة  MBC مصر، أن دورها في مسلسل "مولانا العاشق" من أكثر الأدوار التي كانت تتمنى أن تكون ضمن مشوارها الفني، لأنه دور يعتمد على الفكر والتمثيل وليس على شكل معين، كما أشارت أنه تم عرض أحد أدوار مسلسل "العهد" عليها، لكنها لم تستطيع التنسيق بين المسلسلين، لكن بسبب حبها لشخصية "وعد" فاستقرت على "مولانا العاشق" لأنها شخصية غنية إنسانياً على حد قولها.

 

وأكدت ميساء أن أحداث المسلسل مختلفة عن المسلسلات السابقة التي قدمها مصطفى شعبان وهو ماجذبها للمسلسل، مُشيرة أنها ستقوم بالتركيز على الدراما المصرية في الفترة القادمة باعتبار أن الجمهور المصري هو الأكبر عربياً وأن الدراما المصرية موجهة للعالم العربي كله على عكس الدراما السورية أو الخليجية.

 

كما نفت "مغربي" خبر ارتباطها بالفنان المغربي سعد لمجرد، مؤكدة أنها "شائعة سخيفة" وأنه مجرد صديق وأخ فقط، وأنها تتعرض لشائعات مثل هذه قبل عرض أعمالها الرمضانية.

 

وأشارت أيضاً إلى أنها تتمنى العمل بالمسرح مرة أخرى بعمل مهم تكون مقتنعة به فنياً، كما تمنت أن تكون ضيفة دائمة على المشاهدين في دراما رمضان كل عام لكن بأعمال فنية مميزة، مؤكدة أنها ستشارك في أعمال مصرية قريباً.

 

يُذكر أن الفنانة ميساء مغربي شاركت في تقديم برنامج "Rating رمضان" مع الإعلامي وسام بريدي، في رمضان الماضي، والذي تم عرضه على عدد من القنوات العربية.