رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. صافيناز تنضم لـ"المهووسات" بالساحرة المستديرة وتنافس السندريلا وليلى مراد وماري منيب وأمينة رزق

"الفنانين يكرهون كرة القدم لأنها تخطف الجماهير من عشق الفن وسحر السينما".. أكذوبة روجها البعض إستنادًا للشعبية الجارفة للساحرة المستديرة فى العالم العربى.

 

والواقع يُخالف هذه الأكذوبة حيث ظلت كرة القدم الهواية الثانية لعدد كبير من الفنانين أرتبطوا بمداعبتها ومتابعة نجومها فى عز أوقات أنشغالهم بالأعمال الفنية، مؤكدين أن الساحرة المستديرة ذات بريق خاص لايقاوم حتى جميلات الشاشة السندريلا وليلى مراد جذبتهم الكرة وداعبهن فى مواقف كثيرة.

 

ومنذ ساعات نشرت الراقصة صافيناز صوراً جديدة لها، على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، ظهرت فيها مرتدية ملابس كرة القدم، خلال مباراة لكرة القدم اشتركت فيها مع عدد من صديقاتها.

 

"وشوشة" تستعرض الفنانات المهووسات بالساحرة المستديرة فى التقرير التالى.

 

سعاد حسنى

عرفت الفنانة الراحلة "سعاد حسنى" برشاقتها، وليونة جسمها، ومهاراتها الفنية والغنائية، ولكن ما كانت تخفيه هو إجادتها للعب كرة القدم.

 

وبعيدًا عن حياته "سعاد" الفنية كانت تعيش كأى شخص عادى له ميوله ومواهبه التى يود القيام بها بشكل طبيعى، فالساحرة المستديرة جذبتها إليها بسحرها حتى أصبحت حارس مرمى جيد، ويظهر ذلك فى أكثر من مشهد تم التقاطه لها وهى تقوم بصد الكرة.

 

وكانت الفنانة الراحلة معروفة بتشجيعها للكرة، ومتابعتها، ولذا كانت تحرص على ممارسة اللعبة دائمًا فى إحدى النوادى الرياضية.

 

 

ليلى مراد

الفنانة الراحلة ليلى مراد، لم تكن تجيد الغناء والتمثيل فقط، ولكن كان لها هوايات آخرى، فى يومياتها الخاصة وبعيدًا عن عدسات كاميرات التصوير ليلى مراد تظهر فى صورة نادرة وهى تقوم بلعب كرة القدم مع الفنانة هدى شمس الدين، فى النادى الأهلى، ويرجع تاريخ هذه الصورة إلى عام 1952 .

 

أمنية رزق ومارى منيب

ونتيجة الاتفاق على أن ممارسة رياضة كرة القدم من ضمن الرياضات الأكثر شعبية، اجتمع مختلف الفنانين على مباراة كروية ضمت الفنان شكوكو وحسين رياض وحسن فايق ومارى منيب وأمينة رزق وشرفنطح والراقصة شمس والفنانة ليلى مراد وفى بداية المباراة صافحت الفنانة ليلى مراد الراقصة شمس، كما صافح الفنان حسن فايق الفنانة مارى منيب فى صورة نادرة.

 

كما تألقت النجمة أمينة رزق فى لعب كرة القدم وظهرت لها صورة نادرة، وكانت تحاول أن تسدد ضربة صاروخية فى مرمى الخصم.