جميل جميل المغازي أمينًا عامًا مساعدًا لمهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة

اصدر الدكتور "إبراهيم أبو ذكري" رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، قرارًا إداريًا رقم 373 بتاريخ 17 /8 /2015، بتعين المخرج جميل جميل المغازي أمينًا عامًا مساعدًا لمهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة.


جاء هذا القرار  بناءًا علي الصلاحيات الممنوحة لرئيس الاتحاد وبناء علي المادة (35) من لائحة النظام الأساسي لاتحاد المنتجين العرب لأعمال التليفزيون وبناء علي المذكرة المفدمة من الأمانه العامة للاتحاد ونائب رئيس الاتحاد للشؤون الخارجية، ونظرًا لنشاطه الملحوظ في خدمة اهداف المونديال وحرصه على المشاركة في مهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة، ومن المقرر اقامته بالتوازي مع فعاليات المونديال هذا العام في دورته الرابعة.

الجدير بالذكر أن إفتتاح المونديال سيكون بمحكي القلعة يوم 10/10/2015 والختام إن شاء الله في بانوراما أهرامات الجيزة يوم 14/10/2015.

وفي هذا السياق فقد تم اصدار قرار مماثلا للفنان عاصم المنياوي ليكون أمينًا عامًا لمهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة بدورته الرابعه بالإضافة إلي عمله كمستشار للاتحاد العام للمنتجين العرب للشئون الفنية.

ومن المعروف أن الفنان محجمد سلطان فقد تم اختياره من قبل اللجنة العليا للمونديال ليكون رئيسًا شرفيًا لمهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة.