رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حلو اليوم.. ميني بيتزا الفواكه

المقادير:
للعجينة:
1 كوب دقيق.
2 ملعقة صغيرة دقيق ذرة.
1/2ملعقة صغيرة بيكنج باودر.
1/8 ملعقة صغيرة ملح.
1/3 زبدة.
1/2 كوب سكر.
1 بيضة.
1 ملعقة صغيرة فانيليا.
1 ملعقة كبيرة لبن.

مقادير كريمة الشيكولاته البيضاء:
1/4 كوب كريمة ثقيلة.
1/3 كوب شيكولاته البيضاء.
1/4 كيلو كريمة جبن.
1/2 كوب سكر مطحون.
1 ملعقة صغيرة فانيليا. 

مقادير زينة العجينة: 
فواكه مختلفة من اختيارك. 

طريقة التحضير: 
اخلطي الدقيق ودقيق القمح والبيكنج باودر والملح اضربي الزبدة مع السكر إلى أن يصل الخليط للسمك الخفيف، قومى بوضع البيضة والفانيليا وكملي ضرب لمدة دقيقة أو اتنين لحد ما يتخلطوا سوا كويس، زودي المقادير الناشفة وقلبيهم مع اللبن وقلبيهم جيدًا إلى أن يتخلطوا ببعض العجينة هتكون ناعمة غطيها بغطا بلاستيك وضعيها فى التلاجة لمدة ساعة وممكن تستمر إلى يومين. 


سخني الفرن قبل وضع أى شئ وأ حضري صينيتين وضعى بهم ورق زبدة رشي القليل من الدقيق الخفيف واعجني عليه العجينة وافرديها إلى أن تجدى سمكها خفيف جدًا، قطعيها على شكل دواير صغيرة إلى أن تنتهى من العجين. 

ضعى العجينة المتقطعة دواير صغيرة فى الصينية وضعيها فى الفرن المتسخن من قبل لمدة 10 دقايق وأخرجيها ثم أتركيها لتبرد أثناء تركك لتبريد العجينة.

أحضري كريمة الجبنة التى ستستخدميها بداخل العجينة، سخني الكريمة التقيلة فى الميكروويف لمدة 30 ثانية، ضعى شيكولاته البيضاء فى وعاء صغير وأسكبى عليها الكريمة السخنة، أتركيها لمدة دقيقة وقلبيها إلى ان تجدى الشيكولاته ناعمة. 

اضربي كريمة الجبنة حتى تجديها هشة وزودي عليها السكر المطحون، الفانيليا، وخليط الشيكولاته البيضاء، اضربيهم لمدة من 3-5 دقايق. 

قطعي الفواكه شرايح رفيعة افردي كريمة الجبنة بمعلقة صغيرة على كل قطعة وضعى عليها الفواكه.