محمد عساف يتسلم جائزة "BAMA awards 2015" العالمية في ألمانيا

يستعد الفنان الفلسطيني محمد عساف لإستلام جائزة " "Big Apple Music 2015 Golden Editionأو "BAMA awards" العالمية، عن فئة (أفضل فنان جديد في الشرق الأوسط)، ومن المقرر أن يتسلم محمد الجائزة في حفل عالمي كبير في الـ"O2 world Arena" بمدينة هامبورج الألمانية، وذلك يوم السبت الموافق 12 من سبتمبر المقبل.

هذا الحدث يطلق عليه اسم جوائز "bAMA awards"، وتهدف هذه الفعالية لمنح جوائز الموسيقى المتميّزة، لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط، وتعتبر هذه المرة الأولى على الإطلاق التي يُقام فيها هذا الحفل في مدينة هامبورغ، بعد أن كان يقام بشكل سنوي في مدينة نيويورك الأميركية.

وتهدف إدارة جوائز "Bama Awards 2015"، لتكريم موسيقى الفنانين التي لم تلمس فقط حياة الناس في بلدانها الأصلية، بل ألهمت أيضًا الجمهور حول العالم بأكلمه، حيث تسعى "bAMA awads" من خلال هذا الحدث إلى خلق وعي أكبر لدى الجمهور حول التنوع الثقافي لهؤلاء الفنانين والمبدعين، سواء محليًا أو دوليًا، والاحتفال بثقافتهم الغنية والمتنوعة. 

جدير بالذكر، أن جائزة يتم الترشح للفوز بها ، من خلال عملية التصويت فيها للشخص المرشح ، عن طريق "هاشتاج" بإسمه علي مواقع الـ"social media": فيس بوك ، وتويتر ، وإنستجرام ، وتصويت أعضاء مؤسسة "باما".