رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شاهد بالصور.. أجرأ إطلالات "نجمات العرب":هيفاء بـ"المكشوف".. ودوللي بـ"الشفاف"..ومايا دياب "مثيرة دائمًا"

لا يخلوا تواجدهن على الساحة الفنية من التنافس على الإطلالات الأكثر إثارة، ليتعمدن بذلك أن يخطفن أنظار معجبيهن من خلال جمالهن الساحر وجرأتهن التي تثير الأحداث حولهن في كل ظهور لهن.  

وتعد نجمات الغناء في العالم العربي، يحظين بإهتمام بالغ في هذا الشأن من مختلف الوسائل الاعلامية التي دائمًا تتحدث عن إثارتهن في حفلاتهن ، واللاتي يتمثلن في الإتي :

هيفاء وهبي 


تأتي في المرتبة الأولى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي تظهر دومًا بفساتين مثيرة قصيرة ومكشوفة ومفتوحة، وكان أخرها طهورها الأخير في حفلاتها في شهر أغسطس الجاري.


 مريام فارس  


أما النجمة اللبنانية مريام فارس، والتي تلقب بـ "شاكيرا العرب" فلا تخلوا إطلالتها في حفلاتها من الإثارة حيث تتعمد الظهور بملابس مكشوفة، وإفتعال حركات مثيرة كما تفعل النجمة العالمية "شاكير" حيث تلقب باسمها في العالم العربي.


دوللي شاهين  


أما الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، فهي حريصة على إبراز أناقتها وجمالها في كل حفلاته، فقبل أن تظهر في حفلها الأخير مرتدية "الهوت شورت" ظهرت بفستان أسود شفاف أنيق أثارت به كافة وسائل الاعلام التي تحدثت عن جرأتها.


 غادة عبد الرازق  


وفي جلسة تصوير خاصة مع المصور الشهير خالد فضة، ظهرت النجمة غادة عبد الرازق بإطلالة مثيرة مؤخرًا حيث أرتدت فستان أسود مفتوح أبرز مفاتنها.


مايا دياب  


أما النجمة اللبنانية مايا دياب، والتي يتحدث الجميع عن إثارتها، ففي أخر جلسة تصوير لها إرتدت فستان أبيض قصير مع أوضاع مثيرة لها أمام الكاميرا.


نيكول سابا


وفي حفل لها في أوائل هذا العام، ظهرت النجمة اللبنانية نيكول سابا بفستان أحمر قصير مكشوف الظهر، أبرز فيها مفاتنها.


 باسكال مشعلاني  


وفي حفل أخير لها على الأراضي المغربية، تألقت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني بفستان أسود شفاف أنيق، أظهر جمالها المثير.


 رولا سعد  


أما اللبنانية رولا سعد، فهي لا تتخلى أبدًا عن القصير والمكشوف والمفتوح والشفاف، حيث ظهرت في أخر إطلالاتها بفستان أبيض قصير أبرز جمالها المثير.