رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تكريم خاص لـ"فنانة العرب" أحلام في ألمانيا

اعلنت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للفنانة الخليجية "أحلام" أن مدينة هامبورغ الألمانية ، تستضيف في الثاني عشر من سبتمبر، حدثًا فنيًا كبيرًا.

حيث أنه من المتوقع أن يشهد تكريم فنانة العرب "أحلام" ، بجائزة تقديرية قيّمة بناءً على عطائها الكبير في عالم الفن والموسيقى ، وهذا الحدث يطلق عليه اسم جوائز "باما أووردس" .

وتهدف هذه الفعالية لمنح جوائز الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط، وذلك فى قاعة باركلى كارد أرينا فى هامبورغ.

حيث تعتبر هذه المرة الأولى على الإطلاق التي يُقام فيها هذا الحفل في مدينة هامبورغ ، بعد أن كان ُيقام بشكل سنوي في مدينة نيورك بأمريكا.

ويكرّم حفل جوائز "باما أووردس 2015"، الذي تنظمه شركة "داف إنترتينمنت"، موسيقى الفنانين التي لم تلمس فقط حياة الناس في بلدانها الأصلية، بل ألهمت أيضًا الجمهور حول العالم بأكلمه، حيث تسعى "باما أووردس" من خلال هذا الحدث إلى خلق وعي أكبر لدى الجمهور حول التنوع الثقافي لهؤلاء الفنانين والمبدعين، سواء محليًا أو دوليًا، والاحتفال بثقافتهم الغنية والمتنوعة تم اختيار المرشحين لجوائز "باما أووردس"، التي كانت تُعرف سابقاً بجوائز بيغ ابل ميوزيك -أووردس"، من خلال تصويت أعضاء مؤسسة باما كما تتوزع الجوائز بين الجوائز الرئيسية كجائزة الفنان الأكثر مبيعًا، والجوائز الخاصة والجوائز الإقليمية.