أشرف زكي لـ"وشوشة":"ماعرفش حاجة عن محروس المصري"..والأخر يرد:زكي وقفني عن العمل علشان مادفعتش الفلوس لصاحبه"

ظهرت أزمة منذ يومين بين الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ، والمنتج والموزع محروس المصرى ، لأسباب مجهولة .


وكان الموزع التليفزيوني محروس المصري ، قد صرح مؤخرًا ، أن نقابة المهن التمثيلية ، قد أوقفت التعامل معه كمنتج ؛ بسبب مسلسل "حاميها وحراميها" ، وذلك لأسباب شخصية.

 

وفي ظل حرص "وشوشة" ، على الوصول لمعرفة حقيقة مايدور ، قمنا بالإتصال بالفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لمعرفة ماحدث بشان هذا البيان ، الذى نُشر ، وأكد أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أبلغ المنتج محروس المصري بإيقافه عن العمل بقرار من النائب العام ، رغم أن الأخير لا يعمل ولم ينتج بحكم أنه موزع فني فقط.

 

حيث أكد زكي فى تصريح خاص لـ"وشوشة" ، أنه لا يعلم أى شيء عن تلك الأزمة ، لافتًا أنه لاتوجد أي مشكلات من هذا النوع  ، وأنه لم يقم أصلًا بالإتصال ، بالشخص الذى يدعى "محروس" ، وذلك على حد قوله.

 

على الجانب الأخر ، قال الموزع محروس المصري فى تصريح خاص لـ "وشوشة" ، أن أشرف زكى قام بنشر قرار على الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية ، بإنذار لجميع الفنانين بعدم التعامل معه ، وأنه لم يكتب أسمه الثنائي على الصفحة مكتفيًا باسم محروس فقط ، قائلًا : "كل ده علشان مايوقعش نفسه في مشكلة معايا ويهرب من الفخ".

 

أكد محروس في تصريحاته أن سبب حدوث هذه المشكلة ، يتلخص  في أن أيمن عزب ، لم يحصل على باقى أمواله من الشركة ، وهو صديق شخصى لأشرف زكى ، وأنه أراد أن يجلب له أمواله ، فقام بتهديده بوقف أعماله ، مقابل دفع المستحقات المادية.

 

 أضاف محروس أن الفنان أيمن عزب ، لديه شيكات تخص شركة سمارت لايف ووائل الشربينى صاحب قنوات crt المشرعه بها فى مدينة الإنتاج الإعلامى ، وليس من أى جهة أخرى ، وأن عزب قام برفع دعوى قضائية بسبب "شيكات" وائل الشربينى ، الذى طرح إعلاناته وأيضًا المسلسل مقابل "فلوس" أيمن عزب.

 

كما قال محروس في تصريحاته : "أنا  مش من حقى أدفع  أى جنية لأى شخص ، وأقسم لكم أن أشرف زكى اتصل بيا الساعة 10 بالليل ، وقالى : "إنت ماتعلمش شغل إنت موقوف من قبل النائب العام".

 

وتابع محروس قائلًا : "بعد مكالمة أشرف زكى بخمس دقايق نزل القرار بمنع التعامل معى على الصفحة الرسميه للنقابة ".