رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. مع اقتراب النظر في الطعن المقدم.. شوبير: أبو تريكة مش "خط أحمر".. وحجازي: "الساحر" سبب تدمير الرياضة

تنظر الدائرة الأولى بهيئة المفوضين الخميس المُقبل، الطعن المقدم من اللاعب "محمد أبو تريكة" نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، على قرار التحفظ على أمواله، والصادر من لجنة التحفظ على أموال الاخوان.

 

و ترصد "وشوشة" أراء الإعلاميين الرياضين فى مصر حول تلك الأزمة.

 

أحمد شوبير: أبو تريكة مش "خط أحمر"

 

أكد الإعلامي "أحمد شوبير" فى تصريح خاص لـ"وشوشة" على انه يرى الأمر في يد القضاء الآن ولا أحد يعلم الحقيقة أين حتى هذه اللحظة.

 

و تابع "لا نريد أن نذبحه ولا تبرئته فثقتنا في القضاء المصري لا حدود لها ولا يوجد أحد فوق القانون أو ما يسمي "بالخط الأحمر" كلنا سواسية أمام القانون والأمر بأكملة متروك في يد القضاء، ولكنى أتمني براءته لأنه لاعب أدخل الفرحة إلى قلبى و قلب ملايين المصريين".

 

إبراهيم حجازى: أبوتريكة سبب تدمير الرياضة في مصر بتوجيهات الإرهابية

 

أما الإعلامى القدير "إبراهيم حجازى" قال تصريح خاص لـ"وشوشة" لا يوجد شئ اسمه خط أحمر بما فى ذلك رئيس الجمهورية، وأبو تريكة نجم كبير ولاعب مميز ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، و لكن ايضاً لا أحد يستطيع أن ينكر أنه أداة من أدوات جماعة الأخوان المسلمين والسبب الرئيسى فى تدمير النشاط الرياضى خلال أربعة سنوات بتصرفاته التى قام بها بتوجيهات من قياداته فى الجماعة التى ينتمى لها. 



وأضاف "حجازي" أن تلك التوجيهات بدأت بعدم مصافحة المشير طنطاوى بعد مذبحة بورسعيد من أجل إيصال رسالة إلى جمهور الأهلى أن الجيش هو من قام بتلك المجزرة، ثم بعد ذلك رفض أن يلعب مباراة السوبر المصرى بحجة أنه لا يجوز عودة النشاط الرياضى على دماء مشجعى الأهلى وأتفق على ذلك مع مجموعة الألتراس، ثم أفتعل أزمة مع أحد ضباط المطار و كل ذلك من ترتيب الجماعة و ليس من قبيل المصادفة".