washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"نجاة" تُغني بـ"اللهجة الكويتية" في "ساعة طرب مع نجوم العرب"

الأحد 16/أغسطس/2015 - 03:26 م
نجاة الصغيرة وعبدالوهاب
نجاة الصغيرة وعبدالوهاب
إيمان عبدالنور
 

يستعد برنامج "ساعة طرب مع نجوم العرب"، الذي تقدمه مها رستم، على موجات أغاني FM يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، إلى تقديم صوت وردة الجزائرية وهي في سن 11 عامًا، ولأول مرة صوت المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة تغنينا "يا ساحل الفنطاس" باللهجة الكويتية من كلمات أحمد العدواني وألحان حمد الرجيب.

 

 كما نلتقي، خلال الحلقة، مع صوت المطرب والملحن الأردنى محمد وهيب في أحد أعمال نزار قباني و قصيدة "عيناك"، ومن الأردن نلتقي مع صوت سميرة توفيق من كلمات ميشيل طعمة، وألحان محمد الموجي في أغنية " يا أبو ردين"، ونستمع من ليبيا إلى صوت أحمد سامي في أغنية "فيها خيرة".

 

 ويقدم البرنامج، خلال فقرة، الدويتو صوت الثنائي محمد ضياء الدين وندى في أغنية "يا لطيف"، والأغنية من طلبات المستمعين، ومن المملكة العربية السعودية نستمع إلى أغنية "صابرين" بصوت المطرب الكبير طلال مداح، بالإضافة إلى مجموعة أغانٍ من العراق واليمن والجزائر .

 

كما يقدم البرنامج فقرته الثابتة مع سفيرة الفنانين فيروز في جانب من أغانٍ مسرحية "لولو" من كلمات وألحان الأخوين رحباني، ومن إنتاج 1974، وشارك في الغناء نصري شمس الدين وهدى حداد ونوال.

 

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads