رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو..وزير الداخلية يتفقد إنتشار الخدمات الأمنية والمرورية والأكمنة استعدادًا لـ"افتتاح قناة السويس"

أكد السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أن ما لمسه من روح معنوية مرتفعة ، وإصرار من قِبل القوات المكلفة بتأمين الإحتفال بإفتتاح قناة السويس الجديدة ، يعكس مدى حرصهم على تأديه واجبهم القومى تجاه وطنهم فى بناء مستقبله ، ليكونوا خير سندًا ، لوطننا الغالي فى حاضرنا ، الذى يدعو للتفاؤل بمستقبل زاهر نحو التقدم والإستقرار ، إيمانًا منهم برسالتهم السامية نحو أمن الوطن وأمان المواطن . 

جاء ذلك خلال جولة الوزير صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 الجارى ، بنطاق محافظة الإسماعيلية للوقوف ميدانيًا ، على محاور الخطة الأمنية الشاملة ، التى أعدتها الوزارة لتأمين الإحتفال بإفتتاح قناة السويس الجديدة . 

حيث قام بالمرور على الخدمات الأمنية والمرورية والأكمنة والإرتكازات والأقوال بطريق "القاهرة - الإسماعيلية " .

كما تفقد الخدمات الأمنية على الطرق المؤدية إلى محافظة الإسماعيلية ، وكذلك الخدمات الأمنية داخل مدينة الإسماعيلية ، حيث  أطلع على سير العمل بالأكمنة الأمنية ، وخطط تأمينها ، والوقوف على مدى جاهزية القوات للتعامل مع المواقف الطارئة.

كما تفقد السيد وزير الداخلية غرفة العمليات ، التى ضمّت ممثلى كافة قطاعات الوزارة والخاصةبمتابعة الربط والتنسيق بين الخدمات الأمنية الميدانية بنطاق المحافظة وغرف العمليات بكافة القطاعات.

وقد إطلع سيادته عمليًا على سير العمل داخل الغرفة والإجراءات المتبعه للربط بين القوات وتلقى الإخطارات ، ونقل التوجيهات لتحقق منظومة القيادة والسيطرة ، وتقديم الدعم الأمنى الفعَّال للقوات الميدانية ، وإتخاذ القرارات المناسبة بما يتفق مع أية مستجدات على أرض الواقع . 

وفى نهاية الجولة أعرب الوزير عن ثقته بأن رجال الشرطة قادر ، ونبدعم من شعب مصر العظيم على تأمين إحتفالات المصريين بهذا الحدث التاريخى ، الذى يعكس الإرادة القوية للقيادة السياسية على تحقيق آمال الشعب المصرى ، الذى يتطلع إلى مستقبل مشرق يحمل الخير لوطننا الذى يستحق كل ما هو أفضل.