رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الأهلي يختتم الموسم بتعادل إيجابي أمام إنبي

تعادل الأهلي أمام نظيره إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري. 


تقدم إنبي بهدف عن طريق صلاح سليمان في الدقيقة 87، وتعادل عمرو جمال للأهلي في الدقيقة 93. شهد الشوط الأول سيطرة واضحة للأهلي الذي بدأ اللقاء بشكل هجومي مكثف من أجل إحراز هدف مبكر. 

ونجح الأهلي في السيطرة علي وسط الملعب، واستحوذ علي الكرة في أغلب أوقات اللقاء، في الوقت الذي لم يشكر فيه المارد البترولي عن أنيابه الهجومية بشكل حقيقي. 

وأهدر أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي فرصة هدف حقيقي لفريقه بعدما نجح في مراوغة لاعبي إنبي، وقام بتسديد الكرة لكنها تصطدم بدفاع الفريق البترولي وتخرج بعيدا عن المرمي. 

وبعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول ينحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين، وأن كانت السيطرة للأهلي. 

وأهدر أحمد شرويدة مهاجم إنبي فرصة هدف محقق، بعد أن قام لاما كولين زميله بالفريق بتمرير كرة له يسددها شرويدة بقدمه اليمني لكنها تخرج بجانب المرمي. 

وحاول الفريقين إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي. 


وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته علي مجريات الأمور ونجح في الوصول لمرمي إنبي في أكثر من كرة.

وفشل الأهلي طوال 30 دقيقة متواصلة خلال الشوط الثاني في إحراز هدف، بجانب إنبي الذي ظهر بشكل دفاعي أكثر منه هجوميا. 


وقبل نهاية المباراة ينجح نادي إنبي في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 87 من عمر المباراة وقبل النهاية بثلاث دقائق، عن طريق صلاح سليمان من تسديدة خلفية رائعة تسكن شباك حارس الأهلي أحمد عادل عبد المنعم.

وحاول الأهلي بعد الهدف إحراز هدف التعادل، لينجح عمرو جمال مهاجم القلعة الحمراء من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 93 قبل نهاية المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.