رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"وشوشة" تكشف تفاصيل مسلسل "وجع بنات" والقنوات العارضة

علمت "وشوشة" من مصادرها الخاصة أنه من المقرر الانتهاء من تصوير جميع المشاهد مسلسل "وجع بنات" الجزء الأول، يومى الأربعاء والخميس المُقبل، فى القرية الذاكية، وبعدها سيتم بدء تصوير الجزء الثانى، حيث أن معظم أماكن التصوير ما بين شرم الشيخ والغردقة.

 

 

وأضاف المصدر، أن قنوات"أم بي سي مصر" تعاقدت مع شركة "هبة فيلم" المنتجة للمسلسل، على عرض العمل حصريًا، بعد الانتهاء من تصوير الجزء الأول نهائيًا ولم تحدد موعدا العرض حتى الآن.

 

وأشار أنه المخرج أحمد النحاس أضاف شخصيات فى العمل، وقام بتغيير العديد من الممثلين وحل مكانة ممثلين آخرين، مؤكدًا أن تتر البداية والنهاية سيكون موسيقة تصويرية.

 

"وجع البنات" من تأليف وإخراج أحمد النحاس، ويشارك في بطولته كلًا من: "وفاء قمر، هبة أبوسريع، ياسمين رحمي، آلاء نور، أسما عصام، حسام شعبان، عمر خورشيد، سيد ممدوح، علاء محمود مرسي، عبير محمود، مي صالح، ماهي نور، رفيق حمدي، أحمد صادق، تغريد السحار، دعاء ناجي، تيسير عبدالعزيز، عبدالحميد سند، منصور أمين، ماجد عبدالعظيم، إبراهيم أبو العطا.

 

وتدور أحداث المسلسل حول أهم المشكلات الاجتماعية التي تتعرض لها البنات قبل وبعد الزواج، كما يلقي الضوء على الأحداث السياسية الأخيرة من خلال حكايات إنسانية، ويتناول عددا من قصص البنات التي تراودهن الأحلام والمشكلات العاطفية والاقتصادية والحب والزواج والطلاق، ليقدم المسلسل قصصا حقيقية من واقع المجتمع المصري بكل ما فيه.