رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيفونا: "أبو تريكة" أعظم لاعب.. وأعرف "تريزيجيه" و"صبحي"

أعرب الجابوني ماليك أيفونا مهاجم الأهلي الجديد عن سعادته البالغة بالانضمام للقلعة الحمراء في الموسم الجديد، موضحا أن موافقته علي اللعب للشياطين الحمر كان خياره الأول رغم تلقيه عروضا أوروبية. 

وأدي إيفونا تدريبات تأهيلية لأول مرة داخل النادي مساء اليوم "الخميس" تحت قيادة فتحي مبروك المدير الفني ومساعده أحمد أيوب بجانب الثلاثي جون أنطوي وعبد الكافي رجب ومحمد حمدي.

 وأكد إيفونا أن اختياره اللعب للأهلي لم يكن صعبا عليه في ظل معرفته التامة بالشعبية الجارفة التي يتمتع بها النادي الأحمر وتربعه علي عرش أندية القارة وأيضا الأندية العربية.

 وحول مدي معرفته بلاعبي الأهلي قال إيفونا: "أعرف رمضان صبحي وتريزيجيه جيدا وهما لاعبان رائعان ولديهما مستقبل كبير مع الساحرة المستديرة، كما أنني شاهدت مباراة الفريق أمام الترجي بالكونفدرالية وأبديت إعجابي الشديد بحسام غالي وعبد الله السعيد فهما يمتلكان مقومات فنية وبدنية رائعة. 

وشدد إيفونا علي جاهزيته التامة للتحدي والمشاركة بصفة أساسية في قيادة هجوم الأحمر في الفترة المقبلة، موضحا أن لديه الكثير من الأحلام التي يرغب في تحقيقها في الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن الأهلي سيكون محطته المقبلة نحو الاحتراف الأوروبي خاصة وأنه مازال لاعبا صغير السن ولديه طموحات كبيرة يرغب في تنفيذها.

 وعن أسرته قال إيفونا: "بدأت في إجراءات استخراج التأشيرات الخاصة بهم تمهيدا لقدومهم إلي القاهرة في الأيام المقبلة فأنا بحاجة إليهم من أجل توفير أكبر قدر من المناخ المناسب الذي يعينني علي التألق مع الفريق".

وحول علاقته بالمهاجم الغاني جون أنطوي تابع: "أعرفه جيدا هو لاعب جيد وانسان رائع ولديه إمكانات رائعة وسنشكًل ثنائيا خطيرا في قيادة هجوم الفريق وأعرفه قبل قدومه للأهلي".

 وعن الصعوبات التي واجهها منذ قدومه للقاهرة قال: "أزمة المرور هي أكبر العوائق التي أعاني منها". 

وبسؤاله عن لاعبه المفضل علي المستوي العالمي وهل هو ميسي أم كريستيانو رونالدو ردً إيفونا ضاحكا: "أفضل لاعب هو أبو تريكة".

 واختتم حديثه موضحا أنه كان يتمني أن يشارك لأول مرة في مران الفريق في حضور جماهيره، موضحا أن هذه الجماهير ستكون كلمة السر في تألقه ويسعي إلي أن يكون عند حسن الظن بهم وأيضا بإدارة النادي ومسئولوه الذين يضعوا مسئولية كبيرة عليه في الفترة المقبلة.