رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الفنانون نفتخر بقناة السويس الجديدة.. والبركة في "السيسي"

تشهد مصر خلال هذه الأيام أهم الإنجازات الوطنية التي أعلن عنها سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بعد تواليه منصب الرئيس والخروج بمصر من براثن الإرهاب والبلطجة التي وقع به المصريون جميعًا فى يد ما يسمى بالجماعات الإرهابية "المحظورة".


لذلك حرصت "وشوشة" على حصد آراء الفنانين من تأثير هذا المشروع على حياتهم الفنية ومستقبل البلد فى المرحلة المقبلة.


قال المخرج ياسر زايد، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه فخور جدًا بقناة السويس الجديدة، ويرجع هذا إلى عدة أسباب أهمها الدقة والإنجاز والسرعة والانضباط فى تنفيذ المشروع بعد إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى مشروعًا من أهم المشاريع التى تضع مصر فى القمة".


مضيفًا أنه حان الوقت للعمل، وبلاش "دلع"، لافتًا على جميع المصريين الوقوف يدًا بيد مع سيادة الرئيس لإنقاذ البلد من الجماعات الإرهابية التي تحاول أن تفسد فرحة المصريين بمشاريعنا ومستقبلنا المشرق.


وعلق الفنان سامح الصريطي على مشروع قناة السويس الجديدة قائلاً: "الحمد الله.. الحلم اتحقق بوجد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى".


لافتًا إلى أن انتهاء المشروع في خلال عام إنجاز عظيم، على رغم من كل الصعوبات والعمليات الإرهابية التي تعوق التقدم، وكل هذا يرجع بفضل مجهودات "الرئيس" الذى وعد فأوفى.


أما الفنان إيهاب فهمي فقال عن إعلان قناة السويس الجديدة: "إنها علامة مضيئة فى تاريخ مصر والمصريين"، لافتًا أنها معجزة معمارية تاريخية فنية تم حفرها بالحب من قبل المصريين الشرفاء، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص كل الحرص على تنفيذ مشاريع جديدة تضع مصر فوق الجميع .

كما أكد "إيهاب"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن قناة السويس الجديدة سوف تجلب الخير لمصر والمصريين رغم الإرهاب الذي يحاول تدمير البلد.

واختتم حديثه قائلاً: "ربنا يحفظ مصر والمصريين والرئيس عبد الفتاح السيسى".


 بينما صرح الفنان باسم قهار لـ"وشوشة"، أنه متفائل جدًا بمستقبل مصر، بعد إعلان فتح قناة السويس الجديدة، مضيفًا أن هذا المشروع، هو مشروع وطني نفتخر به جميعًا.