رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حلمي بكر يوجه رسالة نارية لـ"هانى شاكر" بعد فوزه "نقيبًا للموسيقيين"

وجه الموسيقار حلمى بكر رسالة إلى الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية الجديد عبر "وشوشة" ، حيث قدم له التهنئة بالمنصب الجديد متمنيًا له التوفيق والوفاء بما وعد به . 

قال بكر : "أبارك للفنان الكبير هانى شاكر نقيب الموسيقيين على فوزه بكرسى النقيب ، ولكننى أرى أن عليه حمل كبير جدًا ، وأول هذه الأحمال ما وعد به من حيث معاشات الموسيقيين ، والتى ذكر أنه سيرتفع بها إلى 1000 جنيه شهريًا ، وهذا بالطبع يحتاج إلى معجزة ل، أن هذا المبلغ أكبر من ميزانية النقابة بكثير جدًا ، وهو يعلم ذلك جيدًا" .

وعن ثانى أكبر المشاكل ، التى ستواجه النقيب الجديد ، أضاف بكر قائلًا : "سيواجه هانى شاكر مشكلة كبيرة أيضًا ، وهى وجود أسماء من القدامى ضمن الجمعية العمومية ، وأهم لجان النقابة ، حيث سيواجه مشكلة مع لجنة القيد ، ومع لجنة العمل ، وخاصة أن هاتان اللجنتان ، من أهم أسباب تدمير صناعة الموسيقى فى مصر ، بسبب إعتمادهم لمطربين لا يصلحون للغناء ، وقيدهم ضمن جداول النقابة ، بالإضافة إلى إعطاؤهم تصاريح بالعمل ، مما كان له عظيم الأثر فى تدهور الذوق العام وتدمير الفن". 

وتابع بكر خلال رسالته لـ"هانى شاكر" ، قائلًا : "هناك مطربات مقيدات ، ضمن نقابة الموسيقيين لا يصلحن إلا أن يكن "فتيات ليل" ، فكيف سيتعامل هانى شاكر معهن؟".

وإختتم بكر رسالته عبر "وشوشة" بتصريحات قال فيها : "رفضت دخول إنتخابات نقابة الموسيقيين لعلمى بكم الفساد بها ، ولو كنت دخلت تلك الإنتخابات وفزت بها لكان أول قرارتى أن أسرح نصف قيادات النقابة والجمعية العمومية لأنهم غير مؤهلين لهذه المسئولية".