رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. سيد يبيع شقيقته دليلة بسبب المال بالحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "طريقى"

تبدأ الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل "طريقى" بشعور نادية بذنب كبير تجاه، زوجها ثم تشعر بالاشتياق لكريم الصحفى الذى يسكن أمامها بالمنزل.

 

وتستمر دليلة فى مشوار نجاحها وتقابل أبو السعود المنتج ليحددا كل التحضيرات لصدور أول ألبوماتها الغنائية بمساندة خطيبها مروان، ثم يلجأ إليها سيد شقيقها للمرة الثانية لمساعدته فى إمضاء أوراق لضمانه فى إحدى المدارس الداخلية ليقبلوا ابنه، وبالفعل تقوم بالإمضاء.

 

ويطلب كريم من ليلى الزواج لتطير وتخبر دليلة فتشاهد نادية بالمنزل وتخبرهم عن هذا الخبر وهى فى قمة سعادتها ثم تخبرها نادية بأن كريم يكذب عليها وتكشف لها العلاقة التى تربطهما ببعض فتغضب ليلى، ويذهبا إلى منزل كريم، ثم تخبر نادية زوجها عندما شاهدها بمنزل كريم، ويترك لها المنزل، ويطلب المحامى يحيى من سيد شقيق دليلة أن توقع بعض الأوراق مقابل قيمة مالية، وبالفعل يبع شقيقته من أجل المال.

 

وتظهر دليلة فى أحد لقاءات الراديو ببرنامج "ما يطلبه المستمعون" لتتفاجأ بمكالمة تليفونية من شهد وتخبرها بأنها من الممكن أن تقوم خطبتها، وهى على ذمة رجل آخر فتكذبها دليلة، ولكن الحقيقة أن الأوراق التى وقعة عليها لشقيقها سيد كانت ورقة زواج عرفى من ضمن هذه الأوراق.