رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. عمر نصر يهرب إلى خارج البلاد في "بعد البداية"

تبدأ الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "بعد البداية" بإنتهاء الحلقة التى كانت ستذاع مع المستشار صلاح وتم إلغائها لقتله وعند خروج رضوى من الفندق شاهدت عمر نصر وبث بها الشك انه هو الذى قتله.

 

وفي مشهد أخر يجتمع جبر رئيس التحرير بآسر احد الصحفيين ليكلفه بمراقبة رضوى ومتابعة ماذا وصلت إلى أخر تطورات قضية عمر نصر وبالفعل يستطيع أن يدخل على حسابها الخاص بالجريدة ويستطلع على كل الأوراق.

 

كما يقابل الظابط هشام عمر نصر ليعطيه الأوراق الهامة التى كان طلبها من زوجته الدكتورة منى وراح ضحيتها المستشار صلاح الذى قتل قبل إذاعة البرنامج ويتصل اللؤاء كمال سليم بعمر ليبلغه أن أوراق سفره جاهزة وأنه يستعد للسفر.

 

وتكتشف الكتورة منى بوجود ظابط ليسالها عن إلهام الذى قتلها بشقتها وتخلصت من جستها وتنكر ولكن يفاجأها بدليل مادى وياخدها معه إلى القسم.

 

وأثناء ترتيب عمر لشنطة سفره واستعداده للرحيل يتذكر أول مقابله له ضيفة الشرف داليا مصطفى والتى تظهر بأنها بنت رجل أعمال يقوم باخذ عمولة كبيرة لتحويل اى مبالغ مالية خارج البلاد وأن لديها أوراق تثبت أن بعض من رجال الأعمال هربت مليارات بالمستندات  وأثناء رحيل عمر داخل التاكسى يهجم عليه مجموعة من الرجال ولكن لم يكشف مصدرهم.