رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو..الحكم بـ"الإعدام" على محمد شاهين.. وباسم سمرة "يتورط" في جريمة قتل بـ "بين السرايات"

تكشف أحداث الثالثة والعشرون من مسلسل "بين السرايات" ، عن أكتشاف مخلص "باسم سمرة" لخيانة أخيه محروس "صبري فواز" بالإتفاق مع سعيد الذي يعمل معه بالمكتبة ، بسرقتهما الملازم التعليمية ، وبيعها بأسعار رخيصة لحسابهما الخاص.

ويتعدى مخلص على سعيد بالضرب المبرح الشديد ، في ظل نظرات خوف شديدة من أخيه محروس. 

وتستأنف المحكمة جلساتها بالحكم على عادل حديدة "محمد شاهين" زوج شادية "أيتن عامر" بعد قتله لأبيها، وينطق القاضي بالحكم عليه بأحالة أوراقه لفضيلة المفتي، في ظل فرحة شديدة من شادية. 

وتقرر شادية توزيع "شربات" على أهل الحي بعد أن أشفى الحكم على عادل حديدة "غليلها" ، وتواصل الشماتة فيه ، حيث تقرر زيارته في السجن وتوجيه العبارات المستفزة له ، بينما يقرر المعلم زينهم ، الذى يقوم بدوره الراحل "سامي العدل" ، تحويل كوافير زيزي خطيبة ابنه علي ، لمكتبة لبيع الملازم التعليمية، في ظل مشاحنات في الشارع وبدء حالة الفوضى والمظاهرات. 

وتختتم أحداث الحلقة بإخبار محروس لأخيه مخلص ، بأن سعيد طُرح أرضًا بسبب الضرب المبرح ، الذي تعرض له، ويذهبا على الفور لمنزله ويتأكدا من خبر وفاته، ويقترح عليه محروس بأن يقحماه في أحداث الفوضى في الشارع لتبتعد الاتهامات عن مخلص ، ويتضح للجميع أنه قد مات بسبب المظاهرات. 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : "باسم سمرة وسيمون وروجينا وسيد رجب وأيتن عامر ونسرين أمين ومحمد شاهين وتارا عماد" ، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.