رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مطار القاهرة يتجمل لاستقبال ضيوف حفل افتتاح قناة السويس

 
عقد اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، الذي حضره عدد من المسئولين من مختلف قطاعات الشركة والجهات العاملة بالمطار، وذلك بهدف تنسيق المهام بين الجهات لتجميل وتطوير المهبط من الداخل والخارج بما يتوائم مع المظهر الحضارى لمطار القاهرة الدولى بوابة مصر الأولى.
 
وأوضح جنينة أن الأعمال التى تقوم داخل مهبط مطار القاهرة؛ استعدادًا لاستقبال الوفود التى تأتى إلى مصر لحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة يوم 6 أغسطس المقبل.
 
وشدد جنينه، على ضرورة قيام الجهات التى لديها أبنية وأعمال داخل المهبط الاهتمام بكل ما يتناسب مع الشكل الحضارى للمطار والالتزام بكافة التوجيهات الصادرة التى تشمل إزالة المخلفات أولاً بأول وطلاء جميع المبانى وطلاء الأسطح الخاصة بمبانى المطار باللون الأخضر.
 
وأوضح أنه جارٍ تركيب 50 عمود إنارة تعمل بالطاقة الشمسية، وتخصيص 2 شاتيل باص لخدمة العاملين بقرية البضائع، وأكد أنه تم الاتفاق ما بين شركة الميناء وشرطة المطار على تشكيل مجموعة عمل تتولى تفقد الطرق المؤدية إلى مطار القاهرة والطرق الخاصة بمغادرة السيارات، وذلك لتسيير الحركة المرورية، وتفادى الزحام أمام صالات السفر والوصول بالمطار.
 
وتم التنبيه على الشركة التى تتولى خدمة عربات نقل الحقائب على ضرورة التواجد بصفة مستمرة داخل الصالات، وخارجها لتوفير كافة العربات الموجودة خارج الدائرة الجمركية، والتنبيه على المسئولين داخل المبانى بضرورة المتابعة الدورية، وتحرير الغرامات حال التقصير.