رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صدقي صبحي: القوات المسلحة ستظل الحصن المنيع لأمن مصر القومي

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الجيش المصري سيظل دائمًا هو الحصن المنيع لأمن مصر القومي، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على حماية الوطن وشعبه العظيم، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والجنود بالجيش الثالث الميداني، وشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء.

 

وأشاد القائد العام برجال الجيش الثالث الميداني، ودورهم البطولي في التلاحم مع المواطنين، والتصدي للعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون بسيناء، وتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، والتعاون مع الشرطة المدنية في الحفاظ على تماسك الوطن واستقراره.

 

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطني المشرف، ودعمهم الكامل للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب؛ لاستعادة الأمن والاستقرار لشبه جزيرة سيناء .

 

كما شارك القائد العام رجال الجيش الثالث الميداني تناول الإفطار، وقام بتكريم المتميزين من الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود؛ تقديرًا لتفانيهم فى أداء المهام المكلفين بها، وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

 

وحضر اللقاء الفريق أسامة عسكر، قائد القيادة الموحدة لشرق القناة، ومحافظ السويس، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء، وعدد من أهالى وشباب محافظة السويس.