بعد تألقها في "حالة عشق".. حكايات لا تعرفها عن "مي عز الدين": تعاني من فوبيا الدم ولم تعشق رجلًا مثل زيدان

حصل مسلسل "حالة عشق" للممثلة مي عز الدين على انتباه واهتمام من جمهور الدراما الرمضانية، فالمسلسل من أول حلقة له أثار فضول وحيرة الجمهور.

وتشهد صفحات المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي نقاشات من جمهور المسلسل حول القصة، وما حدث في الحلقة، و ما المتوقع حدوثه في الحلقات المقبلة.

أصبح للفنانة مي عز الدين جمهور ينتظرها كل عام، ولما لا؟ فمنذ أن قررت أن تقوم ببطولة مُطلقة وهي تُحقق نجاحًا، وكانت على قدر كافٍ من تحمل المسؤلية، كما أنها تنوعت في الأدوار التي اختارتها بداية من مسلسل "قضية صفية" وصولاً لحالة عشق.

"وشوشة" تستعرض حكايات لا تعرفها عن الموهبة مي عز الدين فى التقرير الآتي..


فوبيا الدم

اعترفت الفنانة مى عز الدين بأنها مصابة بفوبيا الدم، وأضافت أنه يكاد يغشى عليها لو شاهدت أي منظر للدماء سواء ذبح أي شيء أو جرح أي شخص تعرفه أو لا تعرفه.

وتحكي مي عن أحد المواقف فتقول:«كنت في أحد مشاهد تصوير مسلسل يا ورد مين يشتريك، والمفروض إني أطارد بطل المسلسل بسيارتي فانقلبت السيارة وانقلب معها الموضوع بجدية، فالمشكلة ليست في السيارة اللي انقلبت وكنت هموت، لكن المشكلة والرعب بجد حينما وجدت قدمي تنزف، وقتها أصبت بنوبة صراخ وعويل، وبصراحة كنت لا أشعر بأي ألم ولكن منظر الدماء هو الذي فزعني، وكانت فضيحة أمام أصدقائي، وصديقاتي في المسلسل يعني في الوسط الفني كله".


زواج من حبيب العادلي

ذكرت صحيفة «صوت الأمة»، عام 2012، أن الفنانة مي عز الدين هي المرأة الثالثة من الوسط الفنى في حياة وزير الداخلية الأسبق بعد أنوشكا ونبيلة عبيد وسمية الخشاب، إلا أن الصحيفة لم تحدد على وجه الدقة ما طبيعة العلاقة التي جمعت بينهما، لكن تلك الشائعة لم يتناولها أحد بالإيجاب أو السلب، وتعاملت معها «مي» كأن لم تكن.


الحب الأول

فيما أكدت الفنانة مي عز الدين أنها لم تحب في حياتها إلا مرة واحدة كانت للاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكن اختلاف شخصياتهما أجبرهما على الانفصال.

وقالت: "إن زيدان أصبح من أقرب الأصدقاء إليها، ونفت كل ما قيل عن خيانته لها أو زواجه أثناء ارتباطهما، وشرحت أنهما أثناء ارتباطهما كانا يتشاحنان كثيرًا ويصرخان في وجه بعضهما، حتى اكتشفا أنهما لن يصلحا لتكوين أسرة واحدة، فقررا الانفصال".

ولم مي تنكر تفكيرها في الزواج والاستقرار كأي فتاة، وأضافت: «بالتأكيد أي فتاة تفكر في الزواج والاستقرار، فلا توجد فتاة لا تتمنى أن يكون لديها بيت وأبناء وزوج تشعر معه بالاستقرار والأمان، وأنا مثل أي فتاة أنتظر نصيبي، ومن سيرسله الله لي، ويجعل قلبي يدق مع قلبه، وأؤكد أنه عندما أعثر على الرجل المناسب الذي سيستحوذ على قلبي، وأشعر معه بالحب والأمان سأتزوجه فورًا، لكن حتى الآن لم أعثر عليه".

رسالة لزوج المستقبل

ورغم  أنها لم تعثر عليه بعد، وجهت مي عز الدين رسالة لزوجها المستقبل، حين كتبت على حسابها الشخصي عبر موقع «إنستجرام» موجهة حديثها لزوج المستقبل: « يا من سوف أحمل اسمه وطفله يومًا ما... أتمني أن تكون علاقتنا كعلاقة الورد بالماء، أنت تسقيني وأنا أحيا بوجودك".

جمهور مي دعا لها بأن تجد قريبًا شريك حياتها، وأن يرزقها الله بأطفال في مثل جمالها، بينما سألها البعض عما إذا كان ذلك الحبيب موجودًا ولكنها تخفيه.


رسالة شكر للألتراس

بينما وجهت الفنانة المصرية مي عز الدين، رسالة شكر لجمهورها الذي يحمل اسم «ألتراس مي عز الدين»، أو «ألتراس البرنسيسة» على دعمها والدفاع عنها.

وقالت في رسالة وجهتها لهم عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «إلى كل فرد مكتوب على البروفايل بتاعه أو جنب اسمه ألتراس مي عز الدين، أو ألتراس البرنسيسة، أنتم أغلى الناس في حياتي وسندي بجد وأغلى مكسب من هذه المهنة أنتم أغلى جائزة تكريم بشكركم على مجهودكم ودفاعكم".


 تهديد

وشكت الفنانة مي عز الدين أحد أصدقائها المقربين ويدعى مصطفى الغزولي لجمهورها، متهمة إياه بأنه يهدد جسدها من خلال وسيلة اعتاد عليها، وقالت إن هذا الشخص يتعمد باستمرار أن يحضر لها فطير فلاحي لا تستطيع مقاومته الأمر الذي اعتبرته تهديدًا لوزنها.

ونشرت صورة للفطير والعسل الذي أحضره لها صديقها، وعلقت على الصورة وقالت: « الله يسامحك يا غزولي عمال يجيبلي في فطير فلاحي وأنا بعشق الفطير لو جرالي حاجة من دسم الأكلة دي خليكوا فاكرين أن الإنسان ده هو السبب وأنا حاسة إنه قاصد يدمر مستقبلي علشان كده كله يدعي معايا #منك_لله_يا_غزولي يلا عايزة الهاشتاج ده يملي الدنيا".

وعلقت على "إنستجرام"، قائلة: «الأكونت بتاعه موجود أهه احفظوا شكله من الصورة ولو أي حد فيكو قابله قولوله #منك_لله_يا_غزولي، يلا أحسن علشان هو كده كده من فترة ضايقني كمان".


صديقات العمر

ترتبط الفنانة بصداقة وطيدة مع الثنائى نشوى مصطفى ومنة شلبى، حيث اعترفت مي بفضل الفنانة نشوى مصطفى عليها، وأكدت أنها تشتاق لمنة شلبي لأنهما كانا صديقتين مقربتين، ولكن الحياة أبعدتهما، لافتة إلى أنها تعشق منة وتحب ضحكتها ودموعها وتعدها ممثلة رائعة.