رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. آسر ياسين يحزن بسبب موت ثعبانه


فى الحلقة السادسة عشرة من مسلسل العهد.. دخل "مهيب" فى حالة حزن شديدة؛ بسبب موت ثعبان من الثعابين التى يمتلكها ويقوم بتربيتها، حيث استنكر كبير الخفر "زينهم" هذا الحزن الشديد بسبب موت أفعى، حيث رد عليه "مهيب" بغضب أن هذا الثعبان روح ولها قيمتها مثل أى روح أخرى، وطلب منه أن يقوم بدفنه بطريقة لائقة وكريمة .

 

وعندما تحدثت "فتحى" إلى "سوسن" عن حياتها مع "مهيب" زوجها، أخبرتها "سوسن" أنها تعد غير متزوجة وأنها تعيش مع "مهيب" حياة الأشقاء وليس الأزواج؛ مما أثار اندهاش "فتحى" التى قررت أن تغير حياة "سوسن" وذلك لحبها الشديد لها وتعلقها بها واعتبارها الأم الروحية لها .

 

فقامت "فتحى" بتهذيب وتصفيف شعر "سوسن" وقامت بوضع بعض اللمسات الجمالية عليها حتى تعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجها "مهيب" ، وفعلاً أصبحت "سوسن" فى منتهى جمالها وأنوثتها، ثم قابلت بعدها الحبيب الأول "علاء" حيث أخبرته أنها لم تعد له، وأنها أصبحت ملكًا لـ "مهيب" فقط .

 

وقام "مهيب" بلقاء "سحر" حبه الأول، حيث اتهمها أنها بلا قلب وأنه لم يعد يحبها أو يفكر فيها، وعندما عاد "مهيب" إلى داره وجد "سوسن" بكامل أنوثتها فى انتظاره، ولكن حدث رد فعل غير متوقع بالمرة، حيث أظهر "مهيب" الغضب لما رأى وغادر غرفة نومه فورًا وسط ذهول من "سوسن" زوجته .

تم نسخ الرابط