رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "خناقة" بين روجينا وباسم سمرة بسبب زواجه من نسرين أمين في "بين السرايات"

تكشف أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "بين السرايات" عن اصطحاب مخلص "باسم سمرة" لخطيبته قمر "نسرين أمين" للشقة التي سيتزوجان فيها، وذلك بعد أن رشحتها له زوجته الأولى سمر "روجينا" لكي تنجب له، لأنها غير قادرة على الإنجاب.

 

وتشعل الغيرة قلب سمر التي تتنصل على زوجها مخلص وخطيبته قمر، وتتشاجر معه لكنه يتفهم حالتها ويصالحها، ويعرض الأستاذ سليمان "محمود حافظ" فكرة مشروع على المعلمة صباح "سيمون" حيث ينوي استيراد أوراق للطباعة من الخارج ويوزعها على المكتبات المجاورة له، ويستقران على فكرة المشروع بعد أن يبيع ما ورثه من أرض عن والده.

 

ويقرر زينهم "سامي العدل" تجديد حمام بيته على نفقة ابنه علي، بعد علمه بقبضه لجمعية قدرها عشرة ألاف جنيه، ويتشاجران لهذا السبب، ولكن سرعان ما يذهب علي لمصالحة والده.

 

وتفاجئ المعلمة صباح أختها قمر بأطقم الصيني وملابس الزوجية التي خزنتها لها خصيصاً منذ فترة لتساعدها في جهاز الزوجية، وتختتم أحداث الحلقة بخلاف ينشب بين شادية "أيتن عامر" وخطيبها عادل حديدة "محمد شاهين" بسبب تأخره في تجهيز شقة الزوجية، التي تفاجأ بأنها ليست موجودة في الأصل.

 

يشارك في بطولة المسلسل باسم سمرة وسيمون وروجينا وسيد رجب وأيتن عامر ونسرين أمين ومحمد شاهين وتارا عماد، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.