رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. آيتن عامر تقع في "غرام" كريم محمود عبد العزيز بـ"الكابوس"


شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "الكابوس"، تطورًا  في العلاقة بين "زيزي" و"عبد الله" ، بعد نشوب  اشتباكات بينهما عدة مرات ، الأمر الذي يجعل "جميلة" تشعر بالغيرة من تواجد "زيزي" بجانب "عبد الله".



حيث تذهب "زيزي" لوالدتها "مشيرة" لتعرض عليها  بعض الصور ، التي وجدتها علي ميموري "فارس" ،  للتعرف علي شخص مجهول متواجد في صورة تجمعه بـ"فارس" ، إلا أن "مشيرة" لا تتعرف عليه خاصة أنها تراه لأول مرة.



يأتي"بيومي فؤاد"  لشقيقته "مشيرة" ويظل يحذرها من  "خليل" و "أمجد"، مؤكدًا لها أن بينهما شئ مريب وأنهما يسرقان أموال المصنع، وتتفق "مشيرة" معه علي كلامه ، خاصة أن "زيزي" قامت بتحذيرها أيضًا ، كما تعلم أن "أمجد" يشعر بالغيرة من "فارس" منذ الطفولة.



ويظل المقدم "سيف" ساهرًا في المكتب للربط بين المشتبهين بهم وصلتهم بـ"مشيرة"، أملًا في الوصول إلي خيط  لحل الجريمة.



وأثناء ذلك تشرح "زيزي"  لـ"ماجي" مدي إعجابها بـ"عبد الله" ، خاصة أنها لم تشعر منذ فترة بشعور رائع  مماثل ، وربما تربطهما علاقة عاطفية قريبًا.  



تنتهي الحلقة  بإكتشاف "زيزي" أن زوجها السابق هو من قام بسرقة السيارة منها تحت تهديد السلاح ويطلب منها رؤيتها علي الفور، ويطلب منها أن تمنحه المزيد من المال ليتركها وشأنها، وتبكي "زيزي" غير قادرة علي التفكير للخروج من هذه الورطة.

تم نسخ الرابط