رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. "المافيا" تخطف مصطفى شعبان .. وسارة سلامة "أسيرة" الراقصة دينا في "مولانا العاشق"


تكشف أحداث الحلقة السادسة عشر زواج سلطان "مصطفى شعبان" ، بسيدة الأعمال اللبنانية "كاميليا" ، والتي تقف بجانبه وتساعده في الغربة ، بينما تحاول وعد "ميساء مغربي" الهرب من بيت الدعارة ، الذي تمتلكه سونا "الراقصة دينا" مجددًا، ويحب كراكون "محمد لطفي" محاولة هربها.

ويصطحب زياد الناهي "خالد سرحان" ، زوجته فرح "سارة سلامة" إلى عيادة أمراض نساء ، ليجري لها عملية إجهاض ، حتى لا تتعرض لبطش زوجته ، بينما تهرب فرح من العيادة متوجسة من المنظر.  

وتتعرض فرح للخطف على يد رجال سونا بتعليمات من زوجة زياد الناهي ، التي تمزج ورق الزواج العرفي بين زوجها وفرح ، وتجبرها على إسقاط حملها وإلا ستظل أسيرة في بيت سونا.  

ويختطف سلطان بعد خروجه من منزل الزوجية على يد أعداء لزوجته كاميليا، ويخبرونه بأن زوجها المتوفي كان يتاجر في الألماس، ويساومونه على أن يقنع زوجته بالتنازل عن التوكيلات التي تعاقد عليها زوجها قبل وفاته مع كبرى شركات الألماس في العالم، بالإضافة إلى تنازلها عن حصتها في شركة الشحن، وذلك مقابل مبلغ من المال تأخذه زوجته ونسبة يحصل عليها سلطان. 

ويعود سلطان لزوجته مره أخرى ويخبرها بما حدث، وتختتم أحداث الحلقة بكشف سلطان لزوجته وهي تحاول اخفاء مستندات يبدو أنها تتعلق بميراثها من زوجها، والتي يحتاجها أفراد العصابة. 

ويُشارك في بطولة المسلسل كلًا من : "مصطفى شعبان ومحمد الشقنقيري وخالد سرحان وسارة سلامة وسامي مغاوري وسعيد طرابيك" ، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن، ويعرض حصرياً على قناة mbc مصر. 

 رابط الحلقة :

مسلسل مولانا العاشق الحلقة 16يريت تعملو Share للصفحة :] يبقي الف شكر

Posted by ‎مولانا العاشق‎ on Friday, July 3, 2015
تم نسخ الرابط