رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"ساعة طرب مع نجوم العرب" في ثوبه الجديد خلال الاحتفال بـ"عيد ميلاده الثاني"

لأول مرة على موجات الأغاني في ساعة طرب يحتفل برنامج ساعة طرب مع نجوم العرب علي موجات إذاعة الأغاني بالعيد الثاني على انطلاق حلقته الأولي في يوليو 2013م .


ومن المنتظر أن يشهد البرنامج بعض التطويرات كما كان منذ حلقته الأولي ، بالإضافة إلى تواصله الدائم مع المستمع العربي وحرصه علي تلبية رغباته من كافة الأقطار العربية على مدار عامين متصلين حقق خلالها نسب استماع مرتفعة داخل وخارج مصر وأصبح مرتبط بأذان المستمعين في توقيت إذاعته .

ومن المقرر أن يقدم البرنامج في حلقته الثانية بعد المائة مجموعة أغاني منوعة من كافة الأقطار العربية ، حيث نلتقي ولأول مرة مع العرض التليفزيوني "حكاية الأسوارة" ، الذي قدمته سفيرة الفنانين فيروز عام 1962م ، من كلمات وألحان الأخوين رحباني وغناء فيروز بالاشتراك مع فليمون وهبي والمجموعة. 


كما يقدم البرنامج بناءً علي طلبات المستمعين الأغنية المغربية الشهيرة " التليفون " بصوت المطربة أمينة إدريس والمطرب إسماعيل أحمد ، تلك الثنائية الشهيرة ، التي رددت في الإذاعات العربية ، وتغني بها المطربين المغربيين في الستينات والسبعينات ، الأغنية من كلمات حمادي التونسي وألحان محمد بن عبد السلام .

ويقدم أيضًا من طلبات المستمعين نلتقي مع الغناء الأردني وصوت المطربة سميرة توفيق في أغنية " يا جمال شيل شيل حملك مال" ، ومن لبنان نستمع إلى صوت المطرب نصري شمس الدين في أغنية " ما بيجوز " ، كما نلتقي من تونس مع أغان للمطرب والملحن الهادي الجويني ومن سوريا نلتقي مع صوت المطرب فهد بلان .