رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رونالدو: سنيعد أمجاد الريال من جديد.. وأتمنى بقاء "راموس"

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، عن تفاؤله وثقته الكاملة في التتويج بعديد من الألقاب مع النادي الملكي الموسم المقبل.

 

 وعبَّر رونالدو، في تصريحات تلفزيونية تداولتها شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، اليوم السبت، عن تفاؤله الكبير في الظفر بعديد من الألقاب المتاحة في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، المدير الفني السابق لفريق نابولي الإيطالي.

 

وبسؤاله عن تفاؤله بالمدرب الجديد بينيتيز، قال رونالدو: "هذه الأمور لا تعنيني كثيرًا، المهم هو تصويب الأوضاع والعودة إلى المسار الصحيح من أجل اعتلاء منصات التتويج مجددًا.. ريال مدريد أفضل فريق في العالم".

 

وأضاف: "لدينا تحديات كثيرة، لكننا عازمون على تخطيها، وسنبدأ مرحلة الإصلاح في جولتنا التحضيرية بدءًا من إستراليا مرورًا بالصين قبل أن تختتم في ألمانيا.. أنا متحمس للغاية من أجل خوض تجربة جديدة مع بينيتيز"، وتهدف هذه الجولة إلى الوقوف على مستويات اللاعبين حتى تتضح الصورة لبينيتيز بشكل أكبر من أجل تحديد قائمة احتياجاته في سوق الانتقالات.

 

وعلق الدون البرتغالي على شائعات رحيل المدافع سيرجيو راموس عن سانتياغو بيرنابيو متجهًا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلا: "لا أعلم أي شيء عن الموضوع، أعتقد أن راموس يستطيع رسم مستقبله لوحده، لكني أتمنى بقائه معنا لأطول فترة ممكنة".