5 نصائح تجعلكِ مثل المرأة الفرنسية الرشيقة والجذابة

تتباهى المرأة الفرنسية بجمالها الساحر والآخاذ بما يشمله من نعومة وجمال بشرتهن والقوام الرشيق والصحة الجيدة، ولكي تحصلي على الجمال الفرنسي تكشف لكِ خبيرة التجميل واللياقة البدنية الفرنسية "اماليا ادمون" 5 أسرار للحصول على الجمال الفرنسي وهي:

1-   شرب الماء:

 تعلم جيدًا النساء الفرنسيات أن شرب الماء بكمية كافية هو سر البشرةصحية وجميلة ورطبة. وتركزخصوصًاعلى شرب المياه على الريق صباحًا لطرد السموم من الجسم.

 2- الاستحمام بالماء البارد صباحًا:

 المرأة الفرنسية دائمًا تتعمد الاستحمام صباحًا بالماء البارد، حيث تعمل هذه الطريقة على تنشيط الدورة الدموية، وشد البشرة وإغلاق المسام المفتوحة.

 3- العناية بالبشرة:

 تضع المرأة الفرنسية شرائح الخيارعلى العينين للتخلص من إجهادهما، والهالات السوداء، وهذه العادة موروثة من أجدادهن، كما يستعملن قناعًا للعسل مع الفراولة لشد البشرة، ومنحها نضارة.

 4- كريم الحماية من الشمس:

 تحرص المرأة الفرنسية دومًاعلى حماية بشرتها من أشعة الشمس باستعمال كريم واقٍ لحماية بشرتها من التأثيرات الضارة، ويلجأنا لي تناول حبوب غنية بفيتامين "E" والكاروتينات، التي تتحافظ على رطوبة البشرة، وتعزز من إنتاج الخلاياالصباغية.

5- رشاقة الفرنسيات: تشتهرالفرنسيات برشاقتهن، وببشرتهن الناعمة والنقية، والسر في ذلك اتباعهن نظامًا غذائيًا صحيًا يرتكز على العصائر، وخصوصًا الليمون عندالفطور، ووجبات الخضار ليلاً بدلاً من العشاء الدسم.