بالفيديو .. "الكبير" يفشل فى إنقاذ "جونى" من السجن

فى الحلقة رقم 15 من مسلسل "الكبير أوى" تم عقد الجلسة الخاصة للنطق بالحكم فى قضية "جونى" شقيق "الكبير" بخصوص قتله لرجل طاعن فى السن عن طريق كرة الجولف التى طارت لمسافات بعيدة ودخلت إلى فمه . 

وطالب "الكبير" والمحامى الذى وكله لإنقاذ "جونى" من هذه الورطة الكبرى أن يتم العفو عنه بدعوى أنه برىء وأن هذا الرجل كان يعانى من أمراض عديدة ربما يكون مات بسببها، وليس بسبب كرة الجولف، ولكن كان لهيئة المحكمة رأى آخر حيث كان الحكم بالسجن المؤبد لـ "جونى" والذى أصاب الجميع بالصدمة. وبعدما تمالك "الكبير" أعصابه تحدث إلى "جونى" قبل ترحيله إلى السجن وأخبره أنه لن يقف مكتوف الأيدى أمام الأمر الواقع، وأنه سيقدم طعنا على الحكم من أجل الحصول على البراءة، لكنه أوصى "جونى" بأن يكون خشناً وقوياً داخل السجن حتى لا يقع فريسة سهلة للنزلاء من المجرمين الذين يقومون بقضاء فترة العقوبة الخاصة بهم، ثم طمأنه مرة أخرى وقام بتوديعه.

 وعندما وصل "جونى" إلى السجن تم حلاقة شعره الطويل ومصادرة كل ما معه مثلما هو متبع فى السجون، وقام بالتعرف على زملائه الجدد الذين كانوا فى منتهى الشراسة معه مما زاده رعباً منهم، لكنه وجد نزيلاً يدعى "عماد" قدم له بعض النصائح من أجل قضاء مدته على خير.