رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. فوزي جمعة يلجأ إلى تحليل "دي إن إيه" للتأكد من إنه والد ابن أحلام


تبدأ الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" بجلسة بين أحلام وابنها عبدالحميد لتتحدث له وتصارحه والده، ثم يجلس الوزير فوزى جمعة مع المحامى عوض، ويحكى له عن قصة أحلام وابنه التى ظهر فجأة، ويتم ترتيب الأفكار بينهما ليكشفا الحقيقة.

 

ويتناول الإعلام قصة الطفلة هالة التى أخذها فوزى جمعة من ميدان التحرير بعد موت والدها، وسكنها فى بيت لدار الأيتام، وبعد هروبها نسبوها للدكتور فوزى جمعة، وتذهب عديلة لتكتشف خبر هروب هالة، وتعاتب الوزير بسبب إهماله اتجاهها.

 

وتفاجئ سلوى حبيبها فتحى بتغير غرفته فوق السطوح من حيث اللون والعفش، وهذا كله تم بعد بيع خاتم تمتلكه، وتزور أحلام وابنها عبدالحميد مكتب الدكتور فوزى، ويقتحم المكتب ويعانقه أمام الموجودين.

 

وقام الدكتور فوزى بطرد متولى من المكتب لدخول ابن أحلام عليه دون استأذن، ويذهب من البيت، ولكن فوزى جمعة يمسك به ويتحدث معه ويمنعه من ذهابه بالمنزل.

 

ويقام حفل زواج فتحى وسلوى بمقر الحزب اليسارى وتحضر الحفل والدتها على الرغم عدم موافقتها على هذا الزواج كذلك الوزير فوزى جمعة، وفى ختام الحلقة يقترح متولى على دكتور فوزى أن يقوم بتحليل لمعرفة DNA إذا كان هذا الطفل ابنه أم لا

 

 

  

تم نسخ الرابط