شاهد بالفيديو .. إحتفال "أم" مي كساب بـ"ميراثها الثمين"

شهدت الحلقة رقم 13 من مسلسل لما تامر ساب شوقية أحداثاً كوميدية عديدة حملت فى طياتها العديد من المفاجأت .


فقد ورثت والدة شوقية مبلغًا ماليًا كبيرًا ، لا تعلم قيمته عن أحد أقاربها ، وبعدما علمت بالخبر إحتفلت إحتفالات كبيرة مع إبنتها "شوقية" وإبنها "سيد" وقد علمت حماة إبنتها بالأمر فقامت بتقديم التهنئة .


وأثناء نوم "محاسن" والدة شوقية ، قام "سيد" إبنها بمهاجمة البيت ومعه نسخة من أوراق بعض ملكياتها الخاصة للعقارات ، وحاول أثناء نومها أن يحصل على بصماتها ، لكنها إستيقظت وأشهرت السلاح النارى فى وجهه .


وإنضمت "شوقية" إلى أمها فى وجه "سيد" ، حيث أنها كانت تقيم معها فى هذه الليلة ، حيث وجهت له إتهامات بأنه لا يحب أمه وأنه طامع فى أن يحصل على أملاكها بشكل غير شرعى .


وأثناء هجوم "شوقية" و والدتها "محاسن" على "سيد" ، تم نقر الباب فإذا بمحضر يأتى ومعه شيك بمبلغ الميراث ، مما تسبب فى فرحة عارمة فى المنزل للأطراف الثلاثة .

وكانت المفاجأة الكبرى والغير سارة بالمرة ، أن الشيك كان بقيمة 25 جنيهاً فقط ، ودخلت والدة "تامر" وحماة "شوقية" والتى تقوم بدورها الفنانة رجاء الجداوى لتقدم التهانى لها مرة أخرى .


ومزحت "شوقية" مع حماتها وقالت أن أمها تنوى مساعدتها فى مشاريعها بالمدرسة وأنها ستعطيها قيمة الشيك بأكمله ، ففرحت للغاية وعندما نظرت للشيك أصيبت بصدمة وقامت بسب شوقية وسيد ووالدتهما .