رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نغم إف إم : " لا للإرهاب "

أطلقت إذاعة "نغم إف إم" حملة "معًا ضد الإرهاب وتحيا مصر" ، وذلك عبر جميع برامج المحطة ، وخلال الفواصل الإعلانية، لحث المستمعين على المشاركة ودعم الدولة لمحاربة الإرهاب ومساندة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ضد العناصر الإرهابية والإجرامية، التى تسعى للتوغل دخل أروقة البلاد وفى شمال سيناء.  

وأكد الإذاعى أحمد سمير مدير محطة "نغم إف إم"، أنه سيوقف جميع البرامج الترفيهية خلال الأسبوع الجارى، حداداً على شهداء الواجب بشمال سيناء، ولن يذيع سوى البرامج الدينية والنشرات الإخبارية والأغانى الوطنية فقط، بالإضافة إلى البرامج المعلنة فقط، دون البرامج الترفيهية والمسلسلات الإذاعية.  

وتابع سمير أن الهدف من إذاعة البرامج المعلنة، يرجع إلى وجود عقود إعلانية مبرمة وحرصه على عدم تكبد المحطة أى خسائر مالية، خاصة أنها تتبع اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى، كما أنها ستكون خير رد على من يحاول أن يوقف عجلة الإنتاج أو تعطيل المسار والنهوض بمؤسسات الدولة.  

واختتم مدير محطة "نغم إف إم" تصريحاته، بأن جميع برامج المحطة، ستبدأ بالحملة التى اطلقها اليوم "معاً ضد الإرهاب.. وتحيا مصر" وتختتم البرامج بها أيضاً، كما سيتم إطلاق اسم "تحيا مصر" على جميع البرامج، موضحاً أنها ستكون بمثابة توعية للجمهور عن خطورة الموقف، وعن الدور الذى يجب أن يلعبه كل مواطن مصرى من خلال موقعه لمحاربة الجماعات الإرهابية.